Monday 04/08/2014 Issue 15285 الأثنين 08 شوال 1435 العدد

المحافظ للسقاة: كل عام وإنتاجنا بخير

«التحلية» تعايد الوطن بزيادة إنتاجها من المياه المحلاة 14 في المائة

الجزيرة - سلطان المواش:

أكد معالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة الدكتور عبدالرحمن بن محمد آل إبراهيم أن المؤسسة سعت إلى معايدة الوطن بزيادة إنتاجها بنسبة 14 في المائة حتى آخر أيام عيد الفطر المبارك.

وقال معاليه مخاطباً (السقاة) منسوبي المؤسسة: كل عام وإنتاجنا بخير. وأشاد معاليه بالجهود التي بُذلت خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد لإنتاج المياه المحلاة.

جاء ذلك خلال حفل المعايدة الذي تم نقله لأول مرة من خلال النقل التلفزيوني المباشر بين المركز الرئيس بالرياض ومحطات المؤسسة بالساحلين الشرقي والغربي، في بادرة تعد الأولى على مستوى المؤسسات والجهات الحكومية المختلفة.

وقد تزامن ذلك مع إقامة حفلات مماثلة في فروع وإدارات التشغيل والصيانة ومحطات التحلية وخطوط الأنابيب كافة، حضرها مديرو التشغيل والصيانة ومديرو المحطات وخطوط الأنابيب، وتحدثوا في كلمات مباشرة إلى جميع منسوبي المؤسسة عبر النقل التلفزيوني المباشر.

حضر الحفل سعادة نائب المحافظ للتخطيط والتطوير الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز آل الشيخ وسعادة نائب المحافظ للشؤون الفنية والمشروعات المهندس عبدالله بن سليمان البريكيت وسعادة نائب المحافظ لشؤون التشغيل والصيانة المهندس عثمان بن يحيى النجدي وأصحاب السعادة مديرو العموم ومديرو الإدارات ومنسوبو المؤسسة بالمركز الرئيس.