Monday 04/08/2014 Issue 15285 الأثنين 08 شوال 1435 العدد

أرامكو السعودية تحتفل بنزيلات مركز التأهيل الشامل بالمدينة المنورة

المدينة المنورة - علي الأحمدي:

نظمت شركة أرامكو السعودية حفل معايدة لمنسوبات مركز التأهيل الشامل بالمدينة المنورة بمناسبة عيد الفطر المبارك، شارك فيه مسنات دار الرعاية الإجتماعية وجاءت الاحتفالية من قبل الشركة في إطار دورها الإنساني، والمشاركة في المسئولية الاجتماعية تجاه بعض الفئات كذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام والعجزة ورعاية كفاءات وطاقات شابة تطوعية. وقد اشتمل الحفل الخطابي على فقرات ترفيهية وكلمة لرئيسة القسم النسائي بالمركز شريفة الخريصي، نوهت فيها بتوجه شركة أرامكو السعودية الإنساني واهتمامها بفئة تحتاج للمساعدة والخروج بها من المعاناة، خاصة وأن المركز يجمع العديد من الإعاقات التي تعالج طبيا ونفسيا وتحتاج إلى علاج اجتماعي ترفيهي كحالات الشلل الرباعي والشلل النصفي والعلوي، والتخلف العقلي البسيط وإعاقات البصر.

فيما أوضحت كبيرة الممرضات ومكافحة العدوى بالشئون الاجتماعية سوزان صبر، أن دعوة مسنات دار الرعاية الاجتماعية للمشاركة في حفل المعايدة لفته إنسانية كبيرة.

وأكدت والدة النزيلة فضية عيدان، عن امتنانها للرعاية التي تلاقيها ابنتها مع نزيلات المركز، فيما عبرت النزيلة أمجاد، ( 10 سنوات ) عن سعادتها بهذه الاحتفالية، وأنها رغم إعاقتها تمكنت من الصعود إلى مسرح الحفل والتعبير عن فرحها والتقاطها المايك وإنشادها أمام الحاضرات.