Monday 04/08/2014 Issue 15285 الأثنين 08 شوال 1435 العدد

استقبل الأمراء والعلماء ومدير جامعة الإمام ورئيس المحكمة العامة ووزير الخدمة المدنية والغفيص والقصبي والمقبل ومنسوبي الإمارة

أمير منطقة الرياض للمهنئين بالعيد: نقف وقفة رجل واحد ضد الفتن للحفاظ على ديننا ووحدتنا الوطنية

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بقصر الحكم أمس وكلاء الإمارة المساعدين ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الفطر المبارك سائلين الله العلي القدير أن يعيده على الجميع باليمن والخير والبركات.

وقد بادل سمو الأمير تركي بن عبد الله الجميع التهنئة داعياً الله جل جلاله أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وأن يعيده على الوطن والأمة الإسلامية باليمن والخير والبركة.

ودعا الأمير تركي بن عبد الله في كلمة وجهها لمنسوبي إمارة منطقة الرياض إلى مضاعفة الجهد في العمل والتركيز على التميز والإبداع للارتقاء بالخدمة المقدمة للمواطن في هذه المنطقة الغالية.

وشدد سموه على التفاعل التام مع ما يمس المواطن ويلبي احتياجاته كما أوصانا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله- مؤكداً على أهمية الوقوف وقفة الرجل الواحد ضد الفتن ومحاربتها بكافة أشكالها للحفاظ على ديننا أولاً ثم وحدة وطننا الغالي.

وفي ختام الكلمة سأل سموه الله سبحانه وتعالى أن يديم على الوطن وأبنائه نعمة الأمن والاستقرار وأن يعيد علينا هذه المناسبة السعيدة والوطن ينعم برخاء وطمأنينة في ظل القيادة الحكيمة.

واستقبل سمو الأمير تركي في مكتب سموه بقصر الحكم أصحاب السمو الأمراء وأصحاب الفضيلة العلماء وجمعاً من المواطنين, الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الفطر المبارك سائلين الله العلي القدير أن يعيده على الجميع باليمن والخير والبركات. وقد بادل سمو أمير منطقة الرياض الجميع التهنئة بهذه المناسبة داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وأن يعيده علينا في أمن وأمان ورغد عيش في ظل القيادة الحكيمة. حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الرياض عبد الله بن مجدوع القرني.

كما استقبل سموه في مكتب سموه بقصر الحكم أمس معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل ووكلاء الجامعة الذين هنأوا سموه بمناسبة عيد الفطر المبارك سائلين الله العلي القدير أن يعيده على الجميع باليمن والخير والبركات. وقد بادل سمو أمير منطقة الرياض الجميع التهنئة بهذه المناسبة داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وأن يعيده على الجميع في أمن وأمان ورغد عيش في ظل القيادة الحكيمة.

واستقبل سموه في مكتب سموه بقصر الحكم أمس رئيس المحكمة العامة بالرياض الشيخ إبراهيم الحسني يرافقه عدد من المشائخ الذين هنؤوا سموه بمناسبة عيد الفطر المبارك سائلين الله العلي القدير أن يعيده على الجميع باليمن والخير والبركات. وقد بادلهم سمو أمير منطقة الرياض التهنئة بهذه المناسبة داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وأن يعيده علينا في أمن وأمان ورغد عيش في ظل القيادة الحكيمة. حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الرياض عبدالله بن مجدوع القرني.

كما استقبل سموه في مكتب سموه بقصر الحكم أمس معالي وزير الخدمة المدنية الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله البراك الذي هنأ سموه بمناسبة عيد الفطر المبارك سائلاً الله العلي القدير أن يعيده على الجميع باليمن والخير والبركات. وقد بادله سمو أمير منطقة الرياض التهنئة بهذه المناسبة داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وأن يعيده علينا في أمن وأمان ورغد عيش في ظل القيادة الحكيمة. حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الرياض عبد الله بن مجدوع القرني.

كما استقبل سموه في مكتب سموه بقصر الحكم معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص الذي هنأ سموه بمناسبة عيد الفطر المبارك سائلاً الله العلي القدير أن يعيده على الجميع باليمن والخير والبركات.

وقد بادله سمو أمير منطقة الرياض التهنئة بهذه المناسبة داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وأن يعيده علينا في أمن وأمان ورغد عيش في ظل القيادة الحكيمة. حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الرياض عبدالله بن مجدوع القرني.

كما استقبل سموه في مكتب سموه بقصر الحكم معالي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور سعد بن عثمان القصبي الذي هنأ سموه بمناسبة عيد الفطر المبارك سائلاً الله العلي القدير أن يعيده على الجميع باليمن والخير والبركات. وقد بادله سمو أمير منطقة الرياض التهنئة بهذه المناسبة داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وأن يعيده علينا في أمن وأمان ورغد عيش في ظل القيادة الحكيمة. حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الرياض عبد الله بن مجدوع القرني.

كما استقبل سموه في مكتب سموه بقصر الحكم معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل وعدداً من منسوبي الأمانة الذي هنؤوا سموه بمناسبة عيد الفطر المبارك سائلين الله العلي القدير أن يعيده على الجميع باليمن والخير والبركات. وقد بادل سمو أمير منطقة الرياض الجميع التهنئة بهذه المناسبة داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وأن يعيده علينا في أمن وأمان ورغد عيش في ظل القيادة الحكيمة. حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الرياض عبد الله بن مجدوع القرني.

موضوعات أخرى