Monday 04/08/2014 Issue 15285 الأثنين 08 شوال 1435 العدد

استعدادات ضخمة للمجموعة لمواكبة انطلاقة الموسم

الشنيف والبكر والعضيبي والسويلم ينضمون لـ(MBC) الرياضية

كتب - أحمد العجلان:

أعلنت مجموعة MBC عن سلسله من التعاقدات التي تواكب من خلالها الحصول على حقوق نقل منافسات الدوري السعودي، حيث أبرمت المجموعة عقودا مع عدد من المحللين والمعلقين والمذيعين.. وقد بدأت هذه السلسلة من التعاقدات بثنائي التعليق الإماراتي فارس عوض وعامر عبد الله وبعد ذلك اتفقت مع المحللين خالد الشنيف ومحمد السويلم، وكذلك تم التعاقد مع المذيع عبد العزيز البكر وزميله المذيع الميداني عبد الله العضيبي. ومن المنتظر أن تبدأ قنوات MBC الرياضية تغطيتها لمنافسات الكرة السعودية اعتباراً من نهاية هذا الأسبوع في مباراة نهائي كأس السوبر بين النصر والشباب والتي ستقام على استاد الملك فهد الدولي يوم الخميس المقبل.

هذا وقد تم تعيين الأستاذ يزيد مواقي مديرا عاما لقنوات MBC الرياضية حيث استعان مواقي بعدد من الخبرات المتواجدة في المجموعة ولعل أبرزهم المعد المعروف ببرنامج صدى الملاعب الأستاذ عمار علي. وأشارت مصادر إلى أن هناك عددا من الأسماء التي سيتم التعاقد معها من أجل مواكبة زخم الدوري السعودي.

وستكون أولى الجولات في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين بدون استديو تحليلي لكل المباريات، حيث سيكون هناك استديو واحد فقط للمباراة الأبرز في الجولة ويتم خلاله تقديم ملخص فيه لباقي المباريات والتعليق على ملخصات المباريات من قبل المحللين على أن يتم توسيع الاستوديوهات لاحقا على أكثر من مباراة. هذا وقد أعلنت مجموعة MBC عن تردد القنوات الرياضية الجديدة وهي من دول الخليج العربي ومصر والمشرق:11470 رأسي 6/5 - 27500 ومن شمال أفريقيا 11559 رأسي 27500-6/5، وذلك على القمر يوتلسات.

موضوعات أخرى