Tuesday 05/08/2014 Issue 15286 الثلاثاء 09 شوال 1435 العدد

خلال حفل معايدة قوات الطوارئ الخاصة

اللواء الحربي: خادم الحرمين الشريفين حريص على أمن ومكتسبات الوطن

الجزيرة – سعود الشيباني:

شدد قائد قوات الطوارئ الخاصة اللواء خالد بن قرار الحربي على أهمية كلمة خادم الحرمين الشريفين مؤكداً أهمية المحافظة على أمن الوطن ومكتسباته في ظل كثرة المنغصات الأمنية التي تحدث بعدد من الدول العربية. جاء ذلك خلال معايدة قيادة قوات الطوارئ الخاصة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وبدأ الحفل بكلمة قائد القوات اللواء خالد الحربي رفع من خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع وسمو ولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز وسمو وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بمناسبة عيد الفطر المبارك.

كما أبلغ قائد القوات منسوبي القوات تهاني وتبريكات سمو وزير الداخلية حفظه الله ومدير الأمن العام اللواء عثمان المحرج بمناسبة عيد الفطر المبارك وشكرهم على النجاحات التي تحققت في موسم العمرة بنجاح القوات في كافة المهام الأمنية.

وتطرق اللواء الحربي إلى أهمية الاستعداد المبكر لأي مهام أمنية يتطلبها أمن الوطن والاستعداد المبكر لموسم الحج من أجل سلامة وأمن حجاج بيت الله الحرام، وفي ختام كلمته تمنى من الله العلي القدير أن يحفظ الوطن من كل حاقد وحاسد في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد، وفي نهاية الحفل تناول الجميع وجبة الإفطار المُعدة بهذه المناسبة.

حضر الحفل نائب قائد القوات ومدراء الإدارت بالقيادة ومنسوبي كل من قيادة قوات الطوارئ الخاصة وقوة الطوارئ الخاصة بمنطقة الرياض وقوة الشرطة العسكرية ومركز التدريب التخصصي بالرياض من ضباط وأفراد.