Tuesday 05/08/2014 Issue 15286 الثلاثاء 09 شوال 1435 العدد

فيما تحدد موعد التحويل الداخلي بين الكليات .. د. البراهيم لـ«الجزيرة»:

ملتزمون في جامعة حائل بمبادئ تحقيق العدالة والمساواة بين كل الطلاب والطالبات

حائل - عبدالعزيز العيادة:

أكد معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل البراهيم، أن جامعة حائل ملتزمة بمبادئ تحقيق العدالة بين طلابها وطالباتها. وشدد الدكتور البراهيم، على عدم قبول أي طلب تحويل ورقي، تحقيقاً لمبادئ العدالة والمساواة بين الطلاب والطالبات، وتحقيقاً للشروط المتبعة في التحويل لدى جميع الكليات، مؤكداً أن الجامعة ستمضي في تحقيق عدد من المتطلبات التي ترفع من أداء مختلف عماداتها، سعياً لتطوير البيئة الأكاديمية المثالية لأبنائنا الطلاب والطالبات، وتكريساً لأهداف الجامعة في مخرجات عالية القيمة.

وكانت جامعة حائل أعلنت بأنها سوف تفتح باب التحويل الداخلي بين الأقسام والكليات إلكترونياً، ابتداء من صباح الأربعاء عبر موقع الجامعة الإلكتروني على شبكة الإنترنت.

من جانبه قال الدكتور الأدهم اللويش، عميد القبول والتسجيل: إن التحويل سيشمل جميع طلاب وطالبات جامعة حائل ما عدا طلاب وطالبات السنة التحضيرية جميعاً، ولمن يريد الاطلاع على معايير وشروط التحويل، أكد الدكتور اللويش أنها متوفرة على الموقع الإلكتروني للجامعة.

وكانت عمادة القبول والتسجيل بالجامعة قد حددت مواعيد التخصيص للطلاب والطالبات الذين اجتازوا السنة التحضيرية بنجاح، في الفترة من 20 رمضان 1435هـ وحتى 26 شوال 1435هـ، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية في الموقع الرسمي، وأكد اللويش، أن فرز نتائج التخصيص سيكون في الأول من ذي القعدة 1435هـ ، وسيتم إرسال رسالة نصية عبر الجوَّال إلى الطلبة الذين تم تخصيصهم، وشدد الدكتور اللويش على الطلاب والطالبات الذين اجتازوا السنة التحضيرية بنجاح، إدخال رغباتهم خلال هذه الفترة المحددة، وستشمل هذه الفترة طلبة التحضيري الذين سيجتازون التحضيري بنهاية الفصل الصيفي؛ مشيراً إلى أن العمادة لن تنظر إلى أي طلب ورقي للتخصيص.

موضوعات أخرى