Tuesday 05/08/2014 Issue 15286 الثلاثاء 09 شوال 1435 العدد

فواصل

- كسب الأهلي توقيع اللاعب مهند عسيري الذي أطلق الشباب سراحه في ظروف غامضة.. عسيري سيمثّل إضافة فنية قوية للفريق الأهلاوي في خط الهجوم كونه هدافاً بارعاً يجيد التسجيل بطرق مختلفة ومتنوعة وسيحجز لنفسه موقعاً أساسياً على خارطة الفريق.

* * *

- الإدارة النصراوية ممثلة في رئيس النادي قادرة على إنهاء كل المطالبات والشكاوى المالية المقدمة ضد النادي والتي تحول دون تسجيل لاعبيه المحترفين.. الإدارة حريصة على تواجد المحترفين في مباراة السوبر لذلك يتوقع أن تنهي الإدارة كل المطالبات وتسدد المستحقات التي عليها في غضون 24 ساعة.

* * *

- يجب أن تضع اللجنة الأولمبية حداً للضعف والهزال الذي تبدو عليه غالبية الاتحادات الرياضية التي تعمل بلا رؤية ولا تخطيط ولا أهداف.. هذه الاتحادات يجب أن تُحاسب بدقة على أعمالها وتجدد دماءها بكفاءات شابة ومتحمسة من أبناء اللعبة.

الغريب أن هذه الاتحادات التي تكون نتائج منتخباتها صفراً مكعباً في البطولات معسكراتها دائماً في أوربا خلال فترة الصيف.!!

* * *

- حتى الآن ما زالت خطوات مجموعة mbc محسوبة بدقة في استقطاباتها للمعلقين والمحللين الرياضيين فجميع الأسماء التي تم الإعلان عنها تحظى بحب وإعجاب ورضا المشاهدين.. وهذا ما يجب أن تستمر عليه المجموعة مع الحذر من الانزلاق في مستنقع الهوى والميول وضم أسماء متعصبة تنحرف بالقناة عن مسارها الجميل.

* * *

- من الواضح أن ذلك العنصر الدخيل على لجنة الحكام مفروض بالقوة حتى رئيس اللجنة عاجز عن إبعاده.

* * *

- ما زالت رابطة دوري المحترفين التي كان اسمها هيئة دوري المحترفين سابقاً تعمل دون نظام أساس!! رغم مرور هذه السنوات الطويلة ورغم حجم الأعباء والمهام التي تقوم بها ورغم الأرقام المالية الهائلة التي تتصرف بها!! من المسئول عن هذا الخلل الكبير.!؟

موضوعات أخرى