Wednesday 06/08/2014 Issue 15287 الاربعاء 10 شوال 1435 العدد

"مسكن العربية" تحصد جائزة BID الفرنسية للجودة

أعلنت شركة مسكن العربية للتطوير العقاري، عن فوزها بجائزة النجمة الدولية للقيادة في الجودة لعام 2014م عن الفئة الذهبية التي تمنحها منظمة اتجاهات مبادرات الأعمال Business Initiative Directions BID للشركات ذات الأداء المتميز في إدارة الجودة المتكاملة حسب نموذج الجودة QC100 والنمو الاقتصادي والقيادة والتطور التقني والابتكار.

وتسلم الجائزة المهندس حسام الرشودي، الرئيس التنفيذي لشركة مسكن العربية خلال حفل توزيع جائزة التميز في الجودة، الذي أقيم مؤخراً في باريس بفرنسا بحضور الرؤساء والمديرين التنفيذيين لكبرى الشركات في العالم.

وقال الرشودي: «نحن فخورون جدّا أن يتم الاعتراف بجودة وأداء شركة مسكن ومشاريعها عالمياً، ما يؤكد التزام الشركة بتقديم مشاريع تطوير ذات جودة عالمية في السوق السعودي، مضيفاً: «شركة مسكن تطبق مفهوم الجودة الشاملة من أجل رفع جودة الأحياء السكنية ومكوناتها العقارية بالمحصلة لتكون نماذج تحتذى في التطوير الحضري في السعودية».

وشددّ على أن الجائزة تأكيد على الجودة العالية والمعايير المتميزة التي اتبعتها مسكن لخدمة عملائها، وتؤكد من جديد مكانتها كإحدى أبرز شركات التطوير العقاري الرائدة في المنطقة، وكواحدة من أفضل شركات التطوير العقاري في السعودية التي يتم الاعتراف بها على مستوى العالم في هذا المجال.