Wednesday 06/08/2014 Issue 15287 الاربعاء 10 شوال 1435 العدد

سموه استقبل رئيس هيئة الولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم

الأمير تركي بن عبد الله استقبل رئيس ومسؤولي هيئة الإذاعة والتلفزيون ومحافظي محافظات منطقة الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس معالي رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الاستاذ عبد الرحمن بن عبد العزيز الهزاع وعدداً من المسؤولين بالهيئة، الذين هنأوا سموه بمناسبة عيد الفطر المبارك سائلين الله العلي القدير أن يعيده على الجميع باليمن والخير والبركات.

وبادل سمو أمير منطقة الرياض الجميع التهنئة بهذه المناسبة، داعياً الله تعالى أن يتقبل منهم الصيام والقيام وأن يعيد علينا هذه المناسبات المباركة في أمنٍ وأمان ورغد عيش في ظل قيادتنا الحكيمة - رعاها الله -. حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الرياض عبد الله بن مجدوع القرني.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس معالي رئيس الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم الشيخ عبد العزيز بن محمد المهنا الذي هنأ سموه بمناسبة عيد الفطر المبارك , سائلاً الله العلي القدير أن يعيده على الجميع باليمن والخير والبركات.

وقد بادله سمو أمير منطقة الرياض التهنئة بهذه المناسبة , داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وأن يعيده علينا في أمن وأمان ورغد عيش في ظل القيادة الحكيمة. حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الرياض عبد الله بن مجدوع القرني.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس محافظي محافظات بمنطقة الرياض، الذين هنأوا سموه بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلين الله العلي القدير أن يعيده على الجميع باليمن والخير والبركات.

وبادل سمو أمير منطقة الرياض الجميع التهنئة بهذه المناسبة، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتقبل منهم صيامهم وقيامهم وأن يعيده علينا في أمنٍ وأمانٍ، ورغد عيش في ظل القيادة الحكيمة. حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الرياض عبد الله بن مجدوع القرني.

موضوعات أخرى