Wednesday 06/08/2014 Issue 15287 الاربعاء 10 شوال 1435 العدد

فواصل

- رغم أن الرياضة السعودية قد كسبت بشكل كبير جداً من خلال عقد النقل الحصري للمسابقات الكروية الذي فازت به مجموعة mbc إلا أن هناك للأسف أطرافاً وبعضها إعلامي يهاجم هذا المنجز لأسباب خاضعة للميول والانتماء دون اعتبار لمصلحة رياضة الوطن. فقد أزعجهم أن يذهب النقل الحصري بعيداً عن قنوات تدور معهم في نفس الفلك اللوني.

**

- غداً تقام مباراة السوبر والذي يحرص الفريق النصراوي على كسبه من خلال مشاركة جميع محترفيه الجدد الأجانب والمحليين. لذلك سيعمل على تسديد جميع المستحقات والمطالبات المالية التي عليه وهي فرصة لكل الأطراف التي لها حقوق على النصر لاستلامها حقوقها التي طال انتظارها.

**

- صفقات اللاعبين الأجانب المضروبين والمصابين بدأت ملامحها تظهر منذ الآن وقبل بدء الموسم. حيث بدأ هؤلاء اللاعبين في ملازمة العيادات الطبية وغرف العلاج.

**

- غموض كبير يلف استعداد فريق الشباب وجاهزيته لمباراة السوبر غداً. فالفريق بعد التجديد في أجهزته الفنية والإدارية وعناصره الأجنبية لم يخض مباراة قوية تكشف استعداده وجاهزيته. وإن كانت التوقعات تشير إلى أن الفريق يحتاج إلى وقت ليس بالقصير ليكون جاهزاً للمنافسة وربما لا يظهر في مباراة الغد بالمستوى المأمول لعشاقه.

**

- رئيس لجنة تقييم عمل لجان اتحاد الكرة قال كلاماً كثيراً وكبيراً حول اكتشاف قصور كبير في أعمال اللجان وأخطاء فادحة ولكن للأسف لم يتم عمل أي شيء تجاه ذلك. فلماذا تم تشكيل لجنة إذن؟.. اتحاد الكرة يسير في اتجاه خاطئ ولجانه لا تعمل بالكفاءة المطوبة وهذا ما أثر كثيراً على سير المنافسات الموسم الماضي وهو ما يتخوف منه الكثيرون هذا الموسم وأن تتكرر نفس المعاناة.

**

- لعب فريقا الأهلي والاتحاد مبارياتهما على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة حق لهما يجب أن يسانده اتحاد الكرة ويعمل على تحقيقه. فليس من العدل أن يواصل الفريقان لعبهما خارج جدة.

موضوعات أخرى