Wednesday 06/08/2014 Issue 15287 الاربعاء 10 شوال 1435 العدد

ريجيكامب يغلق مران اليوم ويتابع الأولمبي

الهلال يواصل تحضيراته للعروبة .. ياسر عاد .. وتأكد غياب الثلاثي

كتب - عبدالله الحنيان:

أدى فريق الهلال الكروي أمس مرانه على فترتين «صباحية ومسائية», واقتصر المران الصباحي على حصة خاصة في النادي الصحي، فيما تركّزت التمارين في الفترة المسائية على الجانبين البدني والفني، تخللها عدد من التطبيقات التكتيكية قبل أن يختتم المدير الفني ريجيكامب المران بمناورة على جزء من مساحة الملعب بمشاركة القائد ياسر القحطاني، في الوقت الذي اقتصر مران الثنائي عبدالله الزوري وعبداللطيف الغنام على الجوانب اللياقية، وتأكد بذلك غيابهما عن مواجهة العروبة بعد غد في افتتاحية مباريات الفريق في دوري جميل للمحترفين، بالإضافة إلى زميلهما سلطان البيشي الذي مكث في عيادة النادي الطبية، بعد أن أوضحت الأشعة المغناطيسية التي خضع لها إصابته بشد في عضلة الفخذ الخلفية يحتاج معها لبرنامجين علاجي وتأهيلي لمدة لا تقل عن أسبوعين.

من جهته، شارك المهاجم ناصر الشمراني في جزء من مران الفريق الجماعي قبل أن يلازم عيادة النادي الطبية نظير شعوره بنزلة معوية.

إلى ذلك أجرى اللاعبون السبعة: كواك والشمراني وسالم الدوسري والشهراني والزوري وكريري والثنيان صباح أمس فحوص طبية في مركز الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي، لغيابهم عن فحوصات أول الموسم التي خضع لها جميع لاعبي الفريق.

هذا ويجري الفريق اليوم مرانه الرئيس لمواجهة العروبة عند الساعة 7:30 مساءً، وسيكون مغلقاً كما جرت العادة قبل اللقاءات الرسمية بـ48 ساعة.

من جانبه، وجد مدير الجهاز الفني للفريق الأول الروماني لورينت ريجيكامف في مران الفريق الأولمبي عصر أمس وعقد اجتماعاً مع لاعبي الفريق قبل بداية المران، حث من خلاله اللاعبين على بذل قصارى الجهد وتقديم أفضل المستويات خلال الفترة المقبلة.

موضوعات أخرى