Wednesday 06/08/2014 Issue 15287 الاربعاء 10 شوال 1435 العدد

دوري جميل ضمن أفضل ثلاث دوريات في آسيا إعلامياً

الرابطة تعلن: «المكس زون» مفتوح لجميع وسائل الإعلام

كتب - فيصل المرشدي:

عقدت رابطة دوري المحترفين السعودي ورشة عمل للمنسقين الإعلاميين للموسم الرياضي المقبل ظهر أمس في فندق «هوليدي إن الازدهار» بمدينة الرياض، تم خلالها عرض التنظيمات الإعلامية الجديدة التي سيتم تطبيقها خلال منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين المقبل.

وفي ثنايا الورشة, أعلن مدير العلاقات العامة والإعلام في رابطة دوري المحترفين أحمد المصيبيح أن دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين في نسخته الأولى الماضية أصبح ضمن أفضل ثلاث دوريات في قارة آسيا من ناحية التنظيم الإعلامي وفقاً لتقارير معتمدة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأبان المصيبيح أن جميع القنوات بما فيها الناقل الحصري للدوري مجموعة قنوات (MBC) والجهات الإعلامية الأخرى من صحف ووكالات أنباء وإذاعات يحق لها الوجود في منطقة الـ «مكس زون» بعد كل مباراة من مباريات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين في الموسم المقبل.

وتم تقديم عرض مرئي للمشاركين في الورشة تضمن آلية دخول الإعلاميين والمصورين إلى الملاعب في الوقت المحدد قبل كل مباراة ومواقع وجودهم في الملعب وفي المدرجات، إضافة إلى شرح تفصيلي عن المخالفات الإعلامية داخل الملعب وأثناء سير المباريات وعقوباتها والتنظيم الخاص في مواقع المؤتمر الصحافي والمكس زون ومنطقة التصاريح المباشرة.

كما تم تقديم شرح تفصيلي عن التجهيزات الإعلامية الحالية والجديدة في ملاعب كرة القدم في مختلف المناطق، إضافة إلى شرح مهام عمل كل منسق إعلامي لكل نادٍ ومهام المنسقين المراقبين الإعلاميين لرابطة دوري المحترفين في المباريات.

موضوعات أخرى