Wednesday 06/08/2014 Issue 15287 الاربعاء 10 شوال 1435 العدد

يزيد الراجحي ينتزع 12 نقطة من بين الاسكندنافيين في فنلندا

نجح سفير رياضة السيارات السعودي يزيد الراجحي في مُنافسة الإسكندنافيين في عقر دارهم، وتمكّن من تعزيز رصيده النقطي بطولة العالم للراليات WRC إثر انتزاعه 12 نقطة في رالي فنلندا الدولي 2014 الذي شكّل الجولة الثامنة من البطولة المندرجة تحت لواء الاتحاد الدولي للسيارات (فيا).

وبعد مُنافسات صعبة وشاقة على جميع المُتسابقين تمكّن يزيد الراجحي الذي يحظى بدعم الراعي الرسمي للفريق جان برجر من إضافة 12 نقطة بغاية الأهميّة إلى رصيده في الفئة الثانيّة من بطولة العالم للراليات.

وهذه هي المرّة الأولى هذا العام التي يدخل بها الراجحي ضمن خانة النقاط لراليين على التوالي، إذ صعد إلى منصّة التّتويج في الجولة ما قبل الأخيرة في بولندا وهو ما يُؤشّر إلى تحسّن مُستواه مع كلّ جولة يخوضها.

كما أحرز البطل السعودي المركز الرابع أيضاً في الجولة الثانيّة في السويد ليصل رصيده إلى 39 نُقطة بعد أن نال المرتبة الرابعة في رالي فنلندا الدولي. ولكن البطولة لا تزال مفتوحة إلى مصراعيها مع تبقي خمس جولات على نهاية الموسم.

وسيخلد البطل السعودي إلى الراحة بعض الشيء قبل العودة إلى الطرقات الإسفلتية في ألمانيا بين 22 و24 الشهر الحالي لخوض المرحلة التاسعة.

موضوعات أخرى