Wednesday 06/08/2014 Issue 15287 الاربعاء 10 شوال 1435 العدد

العروبة انضم للأندية التي يسمح له بالتسجيل

لجنة الاحتراف تدرس مستندات النصر.. والاتحاد يقدم أوراقه غدا

كتب - أحمد العجلان:

استلمت لجنة الاحتراف باتحاد كرة القدم المستندات كافة من قبل نادي النصر حول بقية الشكاوى التي رفعت عليه، وذلك لكي يتسنى للنادي تسجيل اللاعبين المحترفين الجدد، وقد وصلت الأوراق في وقت متأخر من ساعات عمل اللجنة الأمر الذي لم ينهِ التدقيق بعد وتحوي مستندات النصر مسيرات رواتب وحوالات بنكية.

وأكد الدكتور عبدالله البرقان لـ(الجزيرة) أن اللجنة ستبت اليوم الأربعاء في وضع نادي النصر وهل انضم للأندية التي تستطيع تسجيل اللاعبين أم لا وذلك بناء على سلامة الأوراق التي قدمها بعد التدقيق واستيفائها للشروط المطلوبة.

وأشار البرقان إلى أن أوراق نادي الاتحاد ستصل اليوم وفقا للتواصل بين إدارة النادي واللجنة.. هذا وسيكون لدى النصر فرصة في حال لم تكتمل أوراقه ليصحح وضعه اليوم الأربعاء أو غدا الخميس، حيث إن وقت العمل للجنة الاحتراف يبدأ عند الثامنة صباحا وينتهي عند الثالثة والنصف مساء.

يشار إلى أن اللاعبين الذين لم يدرجهم النصر في كشوفاته حتى الآن بسبب الشكاوى هم (أحمد الفريدي - عبدالعزيز الجبرين - علي الخيبري - حسين شيعان - ماركينهوس - هيرناني دي سوزا - ادريان ميرزفسكي).

يذكر أن نادي العروبة قد انضم للأندية التي تستطيع تسجيل اللاعبين بعد أن أنهى المتطلبات كافة التي عليه لينضم لأندية الهلال والفتح والأهلي وهجر والشباب والتعاون والخليج وهي الأندية التي لا يوجد عليها مطالبات مالية حاليا.

موضوعات أخرى