Thursday 07/08/2014 Issue 15288 الخميس 11 شوال 1435 العدد

أبدي ارتياحه لنجاح فعاليات هذا العام

أمين الرياض: سندرس كافة المقترحات والآراء لتطوير احتفالات «عيد الرياض»

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

أكَّد معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل أن الدعم المباشر من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وتوجيهاته السديدة بضرورة أن تلبي الفعاليات احتياجات جميع فئات المجتمع لمصادر الترفيه الهادف وذوي الاحتياجات الخاصَّة للاستمتاع بفرحة العيد على اختلاف اهتماماتهم، وبما يعزز من إسهامات مدينة الرياض في دعم برامج تنمية السياحة الداخليَّة كان لها الأثر الكبير في إنجاح احتفالات أمانة منطقة الرياض بعيد الفطر المبارك لهذا العام 1435هـ.

وأبدي معالي أمين الرياض ارتياحه لما تحقق من نجاح بهذه الفعاليات والإقبال الكبير من أهالي مدينة الرياض وزوارها على مواقع فعاليات العيد التي بلغ عددها 28 موقعًا شهدت تقديم ما يزيد عن 220 فعالية للعائلات والشباب والنساء والأطفال على مدى ثلاثة أيام.

وأشار معالي المهندس المقبل في تصريح بمناسبة ختام احتفالات عيد الرياض إلى حرص الأمانة على دراسة جميع المقترحات التي تلقتها اللجنة التنفيذية لاحتفالات العيد بشأن إضافة مواقع جديدة للفعاليات وبحث إمكانية تنفيذها خلال الأعوام القادمة بمشيئة الله تعالى، وكذلك الاقتراحات الخاصَّة بتجديد وتطوير بعض الفعاليات التي حرصت الأمانة على رصدها من خلال استطلاع آراء أهالي الرياض الذين شاركوا في احتفالات العيد في جميع المواقع ومن خلال ردود الفعل في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني للأمانة ومركز الطوارئ 940.

وأوضح المهندس المقبل أن الأمانة ستأخذ بعين الاعتبار كافة هذا القنوات وتتابعها باهتمام كما ترحب بأي مقترحات أو انتقادات هادفة من شأنها تطوير العمل وتحسين جودة فعاليات احتفالات العيد ومساعدة المختصين في الأمانة في رسم معالم خطة الاحتفال بالعيد في الأعوام القادمة وزيادة عدد الفعاليات التي تحظى بالإقبال الجماهيري، وأفضل المواقع لاستضافة هذه الفعاليات من حيث المرافق والطرق المؤدية إليها.

وشدد معالي أمين الرياض على حرص الأمانة على تبني وتعزيز الشراكة مع كافة القطاعات الحكوميَّة ومؤسسات المجتمع وشركات القطاع الخاص والجمعيات الخيرية، لتطوير وتجديد فعاليات عيد الرياض. ووجه شكره وتقديره لكافة الشركات والمؤسسات والجهات التي أسهمت ودعمت فعاليات عيد الرياض هذا العام، وكذلك الجهات التي شاركت في الإجراءات التنظيمية وقدمت الدعم والمساندة في مختلف المواقع، كما عبر عن شكره لكافة وسائل الإعلام التي كان لها دور مهم في التعريف بالفعاليات ومواقعها وكافة تفاصيلها. وخص المهندس المقبل بالشكر إمارة منطقة الرياض والشرطة والمرور والدفاع المدني والهلال الأحمر وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وكافة الجهات التي كان لمشاركتها وجهودها الكبيرة أطيب الأثر في نجاح احتفالات العيد وخلوها من كل ما يعكر صفو هذه المناسبة الجميلة. وأشاد معاليه بالجهود الكبيرة للفرق الميدانية من منسوبي أمانة منطقة الرياض لإعداد وتجهيز مواقع فعاليات العيد وتنظيمها والإشراف عليها حيث واصلت العمل على مدار الساعة قبيل انطلاق الفعاليات وحتى ختام الاحتفالات من أجل إسعاد أهالي الرياض وزوارها. ودعا معالي المهندس المقبل في ختام تصريحه المبدعين والأكاديميين والمواطنين إلى تقديم مقترحاتهم وعرض مرئياتهم حول فعاليات عيد الرياض التي توليها الأمانة كل العناية والاهتمام عند بحث خطط تطوير الفعاليات القادمة بإذن الله تعالى.

موضوعات أخرى