الحضور الجماهيري بلغ 13844

الرئيس مع البدلاء .. والهلاليون يهتفون لسامي

كتب - عبد الله الحنيان:

- بلغ عدد الحضور الجماهيري لمباراة الهلال والعروبة مساء أمس 13844 مشجعا.

- وجود رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد بجانب لاعبي فريقه على مقاعد البدلاء ، وحرص على الدخول معهم بين شوطي اللقاء إلى غرف تبديل الملابس لدعمهم معنوياً في أولى مباريات الموسم .

- أظهرت لوحة الإعلانات بملعب اللقاء استاد الملك فهد الدولي شركاء الهلال في عقده الاستثماري الجديد ، في الوقت الذي تم به وضع صور حديثة للفريق على حافلة النادي الرسمية إلى جانب الشركاء الرئيسيين .

- بدا الطقم الهلالي الجديد «الأزرق» متناسقاً إلى حد كبير رغم وجود خمسة معلنين تميزت بهم «الجزيرة» مسبقاً وهم : «موبايلي ، فولكس واجن» على صدر القميص ، «عبد الصمد القرشي ، التصنيع» على الظهر ، إضافة إلى «موبيل 1» على الكتف .

- هتفت جماهير الهلال في الدقيقة «9» من اللقاء لنجم الفريق الأسطوري ومدربه السابق سامي الجابر ، دعماً له في مسيرته بمشواره الجديد مع العربي القطري .

- تميز في اللقاء بشكل لافت الثلاثي «سلمان الفرج ، نواف العابد ، بينتيلي» في حين أعاد المتألق «تياقو نيفيز» عرض أهدافه الصاروخية بهدفه الشخصي الثاني الرابع للهلال.

- رفع لاعبو الهلال قبيل بداية اللقاء لافتة جمعية «بشراكم لتحفيظ القرآن الكريم» بمنطقة الجوف ، فيما قدم برنامج مساعد الطبي خدمات طبية تطوعية للجماهير الحاضرة في استاد الملك فهد ، وجاء ذلك في إطار تفعيل دور النادي المجتمعي، وأداء رسالته الشاملة .

موضوعات أخرى