فاجأ جماهيره بمشكلة الديون الضخمة حالياً .. رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي يؤكد:

قريباً سنوقع عقوداً استثمارية .. وأشكر هؤلاء الثلاثي .. وأنا ضد رحيل «الصبياني»

مكة المكرمة - علاء سعيد:

اعترف رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي بأن إدارته تعاني كثيراً من الديون المالية التي على النادي في الوقت الحالي رغم حل أزمة شكاوي اللاعبين في لجنة الاحتراف والتي تمكن على أثرها الاتحاد من قيد اللاعبين الأجانب والمحليين الجدد في صفوف الفريق.. مشيراً إلى أن ما تم حله حتى الآن يصل إلى 30% فقط من الديون المتراكمة على النادي خاصة وأن هناك الكثير من القضايا في الفيفا والتي خلفتها الإدارة السابقة.

وقدم الرئيس الاتحادي شكره للاعبي الفريق على وقفتهم مع النادي مقدماً شكره الجزيل للثلاثي ( أسامة المولد وحمد المنتشري ومحمد أبو سبعان) على تأجيلهم تسلم مستحقاتهم المالية للفترة المقبلة ومن ثم سحب شكاويهم في الاحتراف مبيناً بأن باقي اللاعبين الآخرين فقد تم تسليمهم مستحقاتهم المالية بشكل كامل.

وأوضح الرئيس الاتحادي بأن شقيقه منصور البلوي وشركة صلة الرياضية هم من وقفوا معه في الفترة الحالية حتى تمكنوا من حل شكاوي اللاعبين مقدماً في الوقت ذاته شكره لأعضاء الشرف إبراهيم أبو دشيشة وعقيل منشي على دعمهم للنادي في الفترة الراهنة متمنياً من باقي أعضاء الشرف بدعم النادي والوقوف معه خلال المرحلة الحالية.

وكشف البلوي بأن الاتحاد بصدد توقيع عقود رعاية مع عدد من الشركات والتي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة عبر مؤتمر صحفي في النادي.. مشيراً بأن هذه العقود ستكون هي الأعلى على مستوى الأندية السعودية.

وفي ردة عن السبب وراء الاستغناء عن المهاجم سلمان الصبياني قال: هذا القرار كان بيد المدرب خالد القروني الذي هو من طلب الاستغناء عن اللاعب والانتقال لأحد الأندية الأخرى أما عن نفسي فأحب لعب سلمان الصبياني لكن يبقى في الأخير هو قرار فني من قبل المدرب.

وأختتم البلوي حديثه بتوجيه رسالة لجماهير الاتحاد قائلاً فيها: أنتم يا جماهير الاتحاد سندي وداعمي الأول وبإذن الله سأبذل قصارى جهدي من أجل رسم الابتسامة على شفاكم بتحقيق الانتصارات وحصد البطولات، ونحن كإدارة حرصنا التعاقد مع أفضل اللاعبين الأجانب ويبقى التوفيق بيد الله في الموسم الحالي.

موضوعات أخرى