«يوتيوب» لا محدود مع دقائق اتصال وإنترنت أسبوعيًا أو شهريًا

«زين» تقدم كافة الخدمات الاتصالية عبر باقة «شباب»

الجزيرة - الرياض

تواصل «زين السعوديَّة» تقديم تجربة متميزة لمشتركيها عبر باقة (شباب) مسبقة الدفع، من حيث إتاحة استخدام لا محدود لتطبيق (يوتيوب) على الهواتف الذكية مع الحزمتين الأسبوعية والشهرية للباقة، وذلك تماشيًا مع المعدلات القياسية لاستخدام الموقع الشهير في المملكة، وإقبال فئة الشباب بشكل خاص على استخدام التطبيق على هواتفهم الذكية.

وتتيح الباقة إلى جانب ذلك اشتراكاً أسبوعيًا يتَضمَّن 100 دقيقة اتِّصال لجميع الشبكات محليًّا و1 جيجابايت إنترنت مقابل 30 ريالاً، كما تقدم اشتراكاً شهريًا يتَضمَّن 500 دقيقة اتِّصال محليَّة لجميع الشبكات و5 جيجابايت إنترنت مقابل 110 ريالات فقط صالحة لمدة شهر. ويستطيع المشتركون الحاليون التحويل للباقة من خلال إرسال (ش) إلى الرقم 959، فيما يتم الاشتراك في الحزمة الأسبوعية من خلال إرسال الرمز 30 أو الحزمة الشهرية من خلال إرسال الرمز 110 إلى الرقم 959. وصممت باقة (شباب) لتلبي كافة الاحتياجات الاتِّصالية للشباب وتوفر الباقة للمشتركين تجربة فريدة، بالإضافة إلى تقديمها لمجموعة من الخيارات الاتِّصالية التي تتميز بالتنوع، من مصدر واحد وبرسوم محددة على أساس أسبوعي أو شهري.

ودعت «زين السعوديَّة» الراغبين، في الاطِّلاع على مزيد من المعلومات حول الباقات والعروض المتاحة، إلى الاتِّصال على مركز العناية بالمشتركين 0590000959 أو على 959 من خط «زين»، أو من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك Zain KSA) (تويتر @ZainKSA). كما يمكَّنهم زيارة الموقع الرسمي لشركة «زين السعوديَّة» على شبكة الإنترنت www.sa.zain.com، أو التوجُّه إلى أقرب فرع من فروع «زين» المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

موضوعات أخرى