بي أيه إي سيستمز تدشن برنامجاً خاصاً بتطوير الموظفين السعوديين

قامت بي أيه إي سيستمز ممثلة بإدارة العمليات التجارية بتدشين برنامج يُعنى بتطوير الموظفين السعوديين لدى إدارة العمليات التجارية وتأهيلهم لشغل مناصب قيادية، وذلك في إطار حرصها على استقطاب السعوديين وتدريبهم والعمل باستمرار على رفع مستوى العاملين بها مهنياً بما يتناسب مع مهامهم الوظيفية من خلال برامج التعليم والتدريب المستمر والتطبيق العملي، حيث تم ترشيح مجموعة من الموظفين السعوديين للانخراط في البرنامج الذي يحتوي على عدة مسارات من ضمنها الابتعاث إلى المملكة المتحدة للعمل على مشاريع مشتركة، وسيستمر البرنامج لمدة سنتين.

وقال إيان ساندرسون نائب الرئيس للعمليات التجارية عن البرنامج: يندرج هذا البرنامج تحت أحد أهم إستراتيجيات الشركة وهي التطوير المستمر للموظفين، وكذلك من ضمن الجهود التي تبذلها لدعم السعودة، ويهدف للحفاظ على المواهب وتطويرها لتكون لبنة أساسية لبناء مستقبل الشركة.

وأوضح عبد الله الزمامي مدير برامج السعودة في إدارة الموارد البشرية بالشركة أن البرنامج يُعد مبادرة رائعة من إدارة العمليات التجارية وبداية جيدة لمرحلة قادمة، حيث سيتعرف المنتسبون له على المواهب التي يمتلكونها وكيفية إبرازها وتطويرها.. كما أنها تدعم الخطط الإستراتيجية للسعودة والحفاظ على المواهب من الكفاءات الوطنية وتطويرها.

وقد عبَّر المنتسبون للبرنامج عن سعادتهم بالانضمام له بوصفه فرصة للممارسة والتطوير وتنمية المهارات الوظيفية واكتساب المهارات والخبرات التي تؤهلهم ليكونوا من صنّاع القرار في المستقبل.

الجدير بالذكر أن شركة بي أيه إي سيستمز حققت مؤخراً عدداً من الجوائز المحلية والعالمية في تدريب وتطوير موظفيها، كما حققت أيضاً أرقاماً عالية في مجال السعودة، فهي تمتلك النسبة الأكبر لتوظيف السعوديين من بين الشركات العالمية العاملة في المملكة، الأمر الذي ساهم بحصولها على عدد من جوائز السعودة.

موضوعات أخرى