خلال 340 زيارة في رمضان الماضي

بلدية رأس تنورة تنذر 58 محلاً وتصدر 70 شهادة صحية

رأس تنورة - ناصر بن فهد:

حققت بلدية رأس تنورة إنجازات ميدانية متعددة من خلال تكثيف حملات المراقبة والتفتيش خلال شهر رمضان الماضي والهادفة إلى رفع المستوى الصحي والحضاري للمنطقة والتي اشتملت على جولات رقابية للمحلات والمستودعات وضبط الباعة المتجولين وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات بحق المخالفين.

وقال رئيس بلدية رأس تنورة المهندس صالح الملحم: إن البلدية قامت بزيارات على المنشآت والمحال التجارية بعدد 340 زيارة, ووجهت (58) إنذاراً ضمن برنامج الرقابة والمتابعة المستمرة وعمليات التفتيش والحملات الميدانية المفاجئة للمطاعم والبوفيهات للتأكد من سريان شهادات العاملين الصحية، والتأكد من مدى التزامهم بالاشتراطات اللازمة لممارسة النشاط للحد من المخالفات التي قد تضر بصحة المستهلك, كما تمت مصادرة مواد غذائية تبلغ كميتها 21 كيلوجراماً, فيما بلغ إجمالي الغرامات المحصلة 38100 ريال.

وأكد الملحم استمرار العمليات الميدانية والرقابية طوال الأشهر، وذلك حرصاً على منع وقوع المخالفات الميدانية في المنشآت التجارية.

من جهة أخرى أصدرت بلدية رأس تنورة 70 شهادة صحية خلال شهر رمضان, فيما تم تجديد 20 رخصة لمحلات تجارية, وإصدار 15 رخصة جديدة خلال شهر رمضان المنصرم.

موضوعات أخرى