مجموعة سلمان بن سعيدان تبرم اتفاقية مع «بي ام جي» لتأسيس عدة صناديق عقارية

الجزيرة - الرياض:

أبرمت مجموعة سلمان بن سعيدان للعقارات -المتخصصة في تطوير الصناديق العقارية بعدد من مدن المملكة- الأسبوع الفائت بالرياض اتفاقية لتأسيس عدة صناديق عقارية، مع مجموعة بي إم جي المالية. وقع الاتفاقية سلمان بن عبدالله بن سعيدان رئيس مجموعة سلمان بن سعيدان للعقارات مع باسل بن محمد خير الغلاييني الرئيس التنفيذي لمجموعة بي إم جي المالية.

وتعتبر الاتفاقية مكملة لتطوير السوق العقاري المزدهر في المملكة وهي أيضاً تجسيد لرؤية مجموعة سلمان بن سعيدان للتوسع في إنشاء صناديق الاستثمار العقاري من خلال مختلف الأنشطة التي تخدم سوق العقارات في جميع أنحاء المملكة، وهذه الاتفاقية هي باكورة التعاون الإستراتيجي لترتيب وطرح فرص استثمارية مدروسة و مميزة وذات عائد جيد في شمال الرياض وبقيمة مليار ريال.

وقال ابن سعيدان: تأتي هذه الاتفاقية مكملة لمنظومة الصناديق العقارية التي تولت المجموعة تطويرها؛ وتجسيداً لرؤيتنا للتوسع في تأسيس الصناديق العقارية الاستثمارية، في نشاطات مختلفة تخدم السوق العقاري، وكذلك في مناطق ومدن مختلفة.

وأشار إلى أن اختيار مجموعة بي إم جي المالية، جاء لما تتمتع به المجموعة من خبرة واسعة في عمليات الاستشارات المالية وترتيب الطروحات العامة والخاصة كونهم من أوائل الشركات المرخصة من قبل هيئة السوق المالية، إضافة لوجود قاعدة قوية للمجموعة من العملاء والتي تشمل الصناديق السيادية الخليجية وكبار الشركات العائلية ومجموعات استثمارية أخرى محلياً وإقليمياً ودولياً.

من جهته قال باسل بن محمد خير الغلاييني للرئيس التنفيذي لمجموعة بي إم جي المالية: إن ترتيب وطرح فرص استثمارية مدروسة ومميزة وذات عائد جيد في القطاع العقاري المحلي تعتبر من ضمن إستراتيجية مجموعة بي إم جي المستقبلية لتنويع نطاق خدماتها الاستشارية والاستثمارية، ونشكر مجموعة سلمان عبدالله بن سعيدان على ثقتهم في اختيارنا كمستشار للطرح الخاص لهذه الفرصة الاستثمارية الواعدة.

موضوعات أخرى