تفقد مشروع «جسر المعيزيلة» ومشروع ربط الخرج بطريق الرياض / الدمام السريع

وكيل وزارة النقل للطرق: مشروعات الرياض تحظى بمتابعة شخصية من الأمير تركي بن عبدالله

الجزيرة - المحليات:

قام وكيل وزارة النقل للطرق المهندس هذلول بن حسين الهذلول أمس بجولة تفقدية شملت مشروع تقاطع طريق خريص مع طريق الشيخ جابر (جسر المعيزيلة) الذي تنفذه الوزارة شرق العاصمة الرياض، وتابع الأعمال المنجزة في المشروع حتى الآن واجتمع بالمقاول والاستشاري وناقش معهم سير العمل وحثهم على زيادة الجهد، كما اطلع على الحركة المرورية على التحويلات التي انشأتها الوزارة لضمان انسيابية الحركة والسلامة لمستخدمي الطريق.

كما تفقد وكيل وزارة النقل للطرق المهندس هذلول الهذلول مشروع ربط الخرج بطريق الرياض / الدمام السريع الذي تقوم الوزارة بتنفيذ بطول نحو (90) كيلو متراً، وتكمن أهمية هذا المشروع انه عند الانتهاء منه سيساعد في نقل الحركة القادمة من المنطقة الشرقية إلى العاصمة وهذا سيخفف كثيراً من حركة دخول الشاحنات عبر الطريق الدائري.

وأكد المهندس الهذلول أن مشروعات منطقة الرياض تحظى بمتابعة شخصية ومستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وتوجيهات سموه الدائمة أن يكون التنفيذ بمستوى عالٍ من الجودة.

وقد رافق المهندس هذلول الهذلول خلال الجولة وكيل الوزارة المساعد للشؤون الفنية المهندس عبدالغني الحربي ومدير عام إدارة التنفيذ المهندس علي الغامدي والمهندس ساعد الشلوي وعدد من المسؤولين بالوزارة.

موضوعات أخرى