أغذية وحليب أطفال و17 طناً من التمور هدية خادم الحرمين الشريفين

الحملة الوطنية السعودية مستمرة في تجهيز الطرود الغذائية للعائلات النازحة في الداخل السوري

عمّان - واس:

تواصل الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سورية تنفيذ برامج المساعدات الغذائية والإغاثية التي سيتم تقديمها في المستقبل القريب للعائلات النازحة في الداخل السوري. وفي مستودعاتها بمدينة المفرق شمال الأردن ينهمك الكادر المختص في الحملة الوطنية السعودية بتجهيز دفعة جديدة من الطرود الغذائية المخصصة لإغاثة الأشقاء النازحين في المنطقة الجنوبية من الداخل السوري، حيث من المقرر أن يتم نقلها إلى هناك عبر الحدود الأردنية السورية خلال الساعات الأربع والعشرين القادمة - بإذن الله -.

وتحتوي الدفعة الجديدة من الطرود على كميات متنوعة من المواد الغذائية الجافة، إضافة إلى حليب الأطفال وأكثر من (17) طناً من التمور هدية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله-.

صرح بذلك المدير الإقليمي للحملة الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان .. مبيناً أن أكثر من 2500 عائلة من العائلات السورية المهجرة في مناطق وقرى ريف حوران الغربي بمحافظة درعا جنوب سورية ستستفيد من الدفعة الجديدة من المساعدات.

تأتي هذه المساعدات استكمالاً للبرامج المتنوعة التي تنفذها الحملة منذ انطلاقتها بتوجيهات سامية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وبإشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية المشرف العام على الحملات الإغاثية السعودية لتخفيف العبء عن كاهل الأشقاء السوريين اللذين يمرون بظروف صعبه نتيجة الأحداث المؤلمة في بلادهم.

موضوعات أخرى