فواصل

- قرار منع التدخين في الملاعب يجب أن يواكبه تطبيق دقيق ورقابة صارمة. وحبذا لو تم إنشاء هيئة رقابة وتنظيم (على غرار الكشافة) لتحقيق الانضباط في المدرجات من كل النواحي، ذلك أن كثير من الجماهير بدأت تعزف عن الحضور بسبب السلوكيات الخارجة من بعض الجماهير التي لاتراعي مشاعر الآخرين ومن ضمنها التدخين إضافة إلى العبارات السوقية والهابطة.

* *

- النجم المخضرم عمر الغامدي دخل تاريخ الكرة السعودية من أوسع الأبواب بعد حصوله على لقب أول لاعب سعودي يحقق جميع البطولات الكروية السعودية بمختلف مسمياتها وتحقيقه رقماً قياسياً في عدد البطولات، الغامدي لاعب ملتزم ومنضبط لذلك استمر في الملاعب بنفس الحضور اللافت والقوي رغم تقدمه في السن.

* *

- أحد الأسباب الرئيسية التي أدت لخسارة النصر لبطولة السوبر هو دخول اللاعبين بشحن نفسي زائد وانفعال كبير مما إخرجهم عن جو المباراة وجعلهم يرتكبون أخطاء بالجملة ومخاشنات عنيفة تجاه لاعبي الشباب أدت لحصول أكثر من لاعب على بطاقة صفراء وطرد غالب وتغاضي الحكم عن طرد أكثر من لاعب.

* *

- ما حصل من إعلام الخاسر ليس نقداً ولا كشف أخطاء للحكم بل فجور في الخصومة وصل حد الاتهام بالتواطؤ والرشوة والوصول إلى الأعراض ولاحول ولاقوة إلا بالله.

* *

- أي حديث فيه توجيه أو نصائح للاعب حسين عبدالغني لم يعد مفيداً أو يلقى أذن صاغية فلازال يواصل خروجه وتعديه على اللاعبين سواء بالمخاشنات أو بالاعتداءات الأخرى كقذف اللاعبين الآخرين بفوارغ المياه.

* *

- البرازيلي ماريكنهو كشف عن لاعب سيكون مكسب كبير للعميد فهدفه الهائل الذي سجله في مرمى الفيصلي يعطي انطباع عن لاعب كبير فهنيئا للاتحاد بهذه الصفقة.

موضوعات أخرى