الرئيس يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية

هيرناني يودع معقل فلامنجو بالدموع قبل الوصول لقيادة هجوم النصر

كتب - عيسى الحكمي:

أكد البرازيلي هيرناني فيدال دي سوزا المهاجم الجديد لفريق النصر الكروي توجهه هذا الأسبوع إلى الرياض لتمثيل فريقه الجديد بعد مسيرة موسمين مع فريق فلامنجو البرازيلي حقق فيها أرقاما قياسية في مسيرته الكروية.

خلال المؤتمر الصحفي الذي ودع فيه اللاعب فلامنجو وبثه الأخيرعلى موقعه لم يستطع هيرناني تمالك نفسه وانهار باكيا بسبب مشاعر الوداع للنادي وأنصاره بيد أنه أطلق الأمنيات بأن يعود يوما ما لملعب الماركانا.

وبين اللاعب الملقب «بالحفار» أن مغادرته لمعقل فلامنجو فرضتها المصلحة العامة له ولأسرته بعد العرض الجيد ماديا الذي قدمه النصر.

على صعيد متصل حضرت جماهير فريق النصر بأعدادكبيرة لمران فريقها المفتوح مساء أمس في افتتاح الاستعدادات لمواجهة نجران في افتتاح النسخة الجديدة من دوري عبد اللطيف جميل الذي يحمل النصر لقب نسخته الأخيرة وسيدخل تحديا شرسا للمحافظة عليه.

وتفاعلت الجماهير مع الحملة التي طالبت بحضور جماهيري في تدريب السبت للشد من أزر اللاعبين حتى لا يقعوا تحت ضغط خسارة كأس السوبر أمام الشباب.

وهتفت الجماهير للاعبين عند دخولهم ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود ورددت اسم ماركينيوس كثيرا للرفع من معنوياته.

المدرب كانيدا طالب لاعبيه في مستهل المران بنسيان الماضي مقدما شكره للاعبين وطالبهم بالنظر للمستقبل.

من جهة ثانية غادررئيس النادي العاصمي الأمير فيصل بن تركي مساء أمس إلى الولايات المتحدة الأمريكية لقضاء إجازة قصيرة يعود بعدها لمتابعة نشاطه في قيادة النادي.

موضوعات أخرى