الشؤون البلدية:

هذا ما يتعلق بمشاريع محافظة الزلفي

سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إشارة إلى ما نشر في العدد الصادر من صحيفتكم الغراء بتاريخ 5-9-1435هـ تحت عنوان (إلى بلدية محافظة الزلفي.. كلمة شكر مع بعض الملاحظات).

نشكركم على اهتمامكم وتعاونكم بمختلف القضايا المتعلقة بالخدمات البلدية، وإتاحة الفرصة لمناقشة جميع الآراء والمقترحات التي تدعم جهود الوزارة للارتقاء بمستوى هذه الخدمات، كما نود الإفادة بما يلي:

- إن مشروع دراسة تطوير وتوسعة ميدان مكة المكرمة وميدان المدينة المنورة في مراحله الأخيرة وسوف يتم تقديم المخططات النهائية من قبل المكتب الاستشاري المكلف بالدراسة خلال الأيام القليلة القادمة لطرحها في منافسة عامة.

- بالنسبة لتوسعة طريق الملك فهد بعد تقاطعه مع طريق الملك عبدالعزيز نفيدكم بأنه قد تم تقديم المخططات الخاصة بهذه التوسعة للجهات المختصة لدراستها واعتمادها.

- فيما يتعلق بتصميم طريق الملك فهد وما تطرق له الكاتب عن سعة الجزرة الوسطية بين الطريق الرئيسي وطريق الخدمة فقد تم دراسة المشروع من قبل أحد المكاتب الاستشارية الهندسية وروعي في التصميم السلامة المرورية للطريق وتم اعتماده من الجهات المختصة.

- نظراً للزحام في مسلخ البلدية الحالي ومسلخ سوق الخميس، فقد وافق المجلس البلدي على اقتراح إقامة مدينة أنعام بالمحافظة سيكون ضمنها مسلخ متكامل وهي الآن تحت الدراسة تمهيداً لرفعها للجهات المعنية لاعتمادها وتنفيذها.

آمل التكرم بنشر هذا الإيضاح

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

- إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الشؤون البلدية والقروية