فواصل

- تغريدات بعض الإعلاميين في تويتر لا تسيء لهم وحسب، ولكن إلى مهنة الإعلام وقيمها وأخلاقياتها، فبعض الإعلاميين يطعنون من يختلف معهم في ذمته وضميره ووصلوا حتى العرض والشرف -للأسف- للحكام الذين يديرون مباريات لفرقهم المفضلة.

* *

- سمو الأمير نايف بن سعود عضو شرف نادي النصر شارك الشبابيين فرحتهم وتتويجهم بكأس السوبر والتقط معهم الصور التذكارية في المنصة الرئيسية، في خطوة تعبّر عن الروح الرياضية العالية لسموه وهي غير مسبوقة من الرمز النصراوي الكبير.

* *

- إشادة سمو الأمير خالد بن سعد برئيس الشباب السابق خالد البلطان في معرض إشادات سموه برجال النادي الداعمين بعد الفوز بكأس السوبر، تؤكد مدى عمق ومتانة العلاقة بين الشبابيين وأن كل رئيس يأتي يكمل مسيرة من قبله بعيدا عن النظرة الشخصية.

* *

- الحظ السيئ كان بالمرصاد للاعب إبراهيم هزازي الذي أصيب في أول مباراة له في الموسم مع فريقه الجديد (العروبة) بقطع في الرباط الصليبي سيبعده عن الفريق ما لا يقل عن ستة أشهر. سلامات للنجم الذي وعد الجماهير بموسم مختلف ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن.

* *

- زيادة عدد الحكام الأجانب كان طلباً لجميع الفرق الموسم الماضي ولكن النصر كان الوحيد المعارض، ومع أول مباراة في الموسم الجديد طالب النصر بما كانت الأندية تنادي به الموسم الماضي.

* *

- وعد القائمون على مجموعة قنوات mbc بالوقوف على مسافة واحدة مع جميع الأندية وأنه لا مكان للميول بينهم، ولكن بعد المباريات القليلة التي تم نقلها اتضح أن ميول (الإخراج) مفضوح ومكشوف في خدمة فريقه المفضل والترصد للفرق الأخرى. وهذا ما يجب أن تلفت إدارة mbc بشأنه الشركة الناقلة لأن ذلك الميول في النقل محسوب على المجموعة العملاقة وليس على الشركة الناقلة الوسيطة.

* *

- رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي قال في تصريح صحفي قبل مباراة فريقه أمام الفيصلي إنهم أنهوا (30%) من الشكاوى المالية التي عليهم!! أي أنه تبقى عليهم (70%) من الشكاوى لم تحل!! ومع ذلك فالاتحاد من الأندية التي صدرت موافقة لجنة الاحتراف على السماح له بتسجيل محترفيه!!

موضوعات أخرى