البلوي: جدران الاتحاد ليست قصيرة «يا الآسيوي»

القروني يصحح أخطاء الفيصلي.. والقرني يعتذر للجماهير.. وعسيري ينجو من حادث

جدة - علاء سعيد:

أبدى رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي استغرابه من القرار الآسيوي بشأن خوض لقاء الإياب أمام العين الإماراتي يوم السادس والعشرين من شهر أغسطس الحالي في دور الثمانية من البطولة بدون حضور الجماهير، وقال: «كان يمكن أن نتقبل قرار الاتحاد الآسيوي بحرمان جماهيرنا أمام العين الإماراتي بصدر رحب لو كانت مثل هذه القرارات تطبق على الفرق الإيرانية، أما تطبيقها وانضباطيتها على الأندية السعودية، خاصة الاتحاد، بحرمانه من جماهيره فذلك إخلال بالمساواة بين فرق القارة؛ الأمر الذي سيدفعنا لاتخاذ الإجراءات النظامية كافة حول القرار، وتصعيده لأهم الجهات الكروية، وكشف الظلم والضرر الذي مسّ نادينا وبالوثائق. ونعد جماهير الاتحاد كإدارة مؤتمنة على النادي بالحفاظ على حقوق الكيان أين كانت ومهما كانت، فعميد الأندية جدرانه ليست بالقصيرة للقفز من عليها».

من جهة أخرى، رفعت إدارة الاتحاد قرار الاستئناف أمس للاتحاد الآسيوي من أجل التراجع عن قرار منع الجماهير من دخول لقاء العين الإماراتي، والاكتفاء بالعقوبة المالية المضاعفة.

وكان هذا القرار قد سبب صدمة كبيرة لجماهير الاتحاد التي كانت تأمل الحضور إلى ملعب الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة» من أجل دعم الفريق في أهم اللقاءات الآسيوية.

وعلى الصعيد الفني، فقد استأنف الفريق الكروي الأول أمس تدريباته على ملعب النادي الرئيسي، وقام المدرب خالد القروني بالاجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب، وشرح لهم الأخطاء الفنية التي وقع بها الفريق في لقاء الفيصلي الماضي. بعدها انطلقت التدريبات التي تركزت على الجوانب اللياقية والتكتيكية تحضيراً للقاء الفتح الأربعاء المقبل على ملعب الجوهرة.

من جانبه، فقد قدّم حارس الاتحاد فواز القرني اعتذاره لجماهير ناديه على المستوى الفني غير الجيد الذي قدمه في لقاء الفيصلي الماضي،

موضوعات أخرى