في ختام البطولة الآسيوية الرابعة عشرة بماليزيا

حصيلة أخضر الكاراتيه.. 3 فضيات و3 برونزيات

كتب - سلطان الجلمود:

حقق المنتخب السعودي للكاراتيه في ختام البطولة الآسيوية الرابعة عشرة للناشئين والشباب وتحت 21 سنة بالعاصمة الماليزية كوالالمبور 6 ميداليات جاءت 3 منها فضيات و3 برونزيات . حيث حقق اللاعب طارق الحامدي فضية وزن فوق 76 كجم لدرجة الشباب بعد أن قدم مباراة مرثونية مع اللاعب الإيراني حتى انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل وتم الترجيح للاعب الإيراني .. وحقق اللاعب رائف التركستاني الميدالية البرونزية في وزن تحت 76 كجم بعد أن تغلب على اللاعب الاوزبكستاني بنتيجة ثلاثة مقابل نقطة .

وفي مسابقات سن تحت 21 سنة حقق البطل السعودي ياسر عسيري الميدالية الفضية في وزن تحت 78 كجم بعد أن قدم مباراة قوية أمام اللاعب الياباني كانت متعادلة في المستوى حتى آخر 10 ثوان منها ثم تقدم الياباني لتنتهي المباراة بنتيجة 5 مقابل 6 للاعب الياباني ...وحقق اللاعب إبراهيم نانتومي الميدالية البرونزية في وزن فوق 78 كجم بعد مباريات رائعة قدمها حيث كان الحكام لهم النصيب الكبير في حرمان النانتومي من الذهاب إلى المباراة النهائية في وزنه .

من جانبه تمنى الدكتور إبراهيم القناص رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه أن يكون هذا الإنجاز دافعا كبيرا للاعبين على تحقيق إنجازات أخرى في البطولات الدولية القادمة وقدم هذا الإنجاز لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبد الله بن مساعد كأول إنجاز لاتحاد الكاراتيه في عهد سموه الكريم .

موضوعات أخرى