لكزس «RCF» تحقق المركزين الأول والثاني بالسوبر جي تي 500

تمكن فريق «ZENT CERUMO» للسباقات المؤلف من السائقين يوجي تاشيكاوا وكوهي هيراتي على متن سيارة لكزس «RC F» التي تحمل الرقم 1 من تحقيق الفوز الأول لهما هذا الموسم بعد حسمهم للجولة الرابعة من سباق «أوتوباكس 2014» في فئة السوبر جي تي 500 والذي جرى تنظيمه على حلبة سوغو الدولية باليابان في 20 يوليو 2014. كما حل فريق «كيبر توم» (KeePer TOM) للسباقات المؤلف من السائقين دايسوكي ايتو وأندريا كالداريلي على متن سيارة لكزس «RC F» في المركز الثاني من الترتيب العام.

سوقال يوشيتسوغو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في الشرق الأوسط: «قدمت سيارات لكزس مستويات عالية من الأداء طوال هذا الموسم، كما يؤكد فوز اثنتين من سياراتها بالمركزين الأول والثاني في الجولة الرابعة من البطولة على حلبة سوغو الدولية باليابان، على الجودة الاستثنائية ودرجة التحمل العالية التي تتسم بها سيارات لكزس.

وبرهن قرار فريق «ZENT CERUMO» للمواصلة في استخدام الإطارات الملساء على الرغم من لجوء الكثير من المتسابقين بسرعة إلى نقطة الصيانة واستبدال إطاراتهم بالإطارات المخصصة للأرضيات المبتلة على كونه نقطة حاسمة إذ توقف هطول الأمطار بعد مرور وقت قصير ليتمكن الفريق من الانفراد بالصدارة بفارق 20 ثانية عن اقرب منافسيه.

وقال كوهي هيراتي، سائق فريق «ZENT CERUMO»: «تمتعت سيارة لكزس «RC F» بتوازن جيد طوال مراحل السباق، الأمر الذي مكنني من الحفاظ على الصدارة بشكل طبيعي. لم نكن ندري أبداً متى ستبدأ الامطار بالهطول مرة أخرى، ولذلك فقد بذلت قصارى جهدي لتعزيز صدارتي والابتعاد قدر الامكان عن أقرب المتسابقين خلفي.

موضوعات أخرى