موبايلي شريك استراتيجي لمهرجان صيف الشرقية 35

الجزيرة - الرياض:

تواصل موبايلي الخطى نحو دعم السياحة الداخليَّة من خلال شراكتها الإستراتيجية لمهرجان صيف الشرقية 35 الذي تنطلق فعالياته يوم الثلاثاء المقبل وتستمر 19 يومًا.

وتسعى موبايلي لمواصلةِ التَّميز والنجاح اللذين حققتهما مشاركتها السابقة في مهرجان صيف الشرقية 33 من خلال تسخير إمكاناتها الفنيَّة والبشرية لتبقى المتعة العنوان الأبرز للمهرجان.

المدير العام التنفيذي للاتصال المؤسسي والعلاقات العامَّة بشركة موبايلي حمود بن عودة الغبيني أكَّد أن السياحة الداخليَّة اليوم أصبحت مصدرَ جذب، وما يؤكد ذلك الأرقام التي تعلن لزوار المهرجانات الصيفية المُقامة في عدد من مناطق المملكة، وهذا يحتم على القطاع الخاص التواجد من خلال الدعم والمساندة لإنجاح هذه المناسبات إذا ما أخذنا بعين الاِعتبار أهميتها كمصدر دخل لاقتصاد الوطن.

وأشار الغبيني إلى أن موبايلي ومن منطلق مسؤوليتها الاجتماعيَّة أخذت على عاتقها التواجد بشكل مميز في المهرجانات التي تشارك فيها وألا يقتصر التواجد فقط على تقديم الدعم المادي بل يتعدى الأمر إلى التفاعل ودعم الخطط التي وضعها القائمون على المهرجان لكي تتحقق الغاية المرجوة منه.

وستقام فعاليات مهرجان صيف الشرقية 35 في كلِّ من الواجهتين البحريتين في الدمام والخبر، والصالة الخضراء، وشاطئ نصف القمر، والمجمَّعات التجاريَّة وحديقة الإسكان في الدمام، وقد حرصت أمانة المنطقة الشرقية على تنويع الفعاليات لتشمل مختلف شرائح المجتمع، حيث تتَضمَّن فعاليات متنوعة للأسر والأطفال والشباب وذوي الاحتياجات الخاصَّة والمسنين، إلى جانب العروض المسرحية وفرقٍ شعبية وفرقٍ إنشاديةٍ للأطفال، إضافة إلى فعاليات خاصة لذوي الاحتياجات الخاصَّة، وعروض للأحداث والسجناء.

يذكر أن موبايلي ترعى إلى جانب مهرجان صيف الشرقية 35 مهرجان أبها للتسوق 1435 للعام الثامن وقد حظيت بتكريم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير.

موضوعات أخرى