مجموعة سلمان بن سعيدان و«بي إم جي» تنشئان صناديق عقارية

دخلت مجموعة سلمان بن سعيدان، المتخصصة في مجال التطوير العقاري في اتفاق متبادل لإنشاء عدد من الصناديق العقارية حيث وقّع سلمان بن عبدالله بن سعيدان الاتفاقية مع باسل بن محمد خير الغلاييني رئيس مجموعة بي ام جي المالية.

وقال رئيس مجموعة سلمان بن سعيدان للعقارات: تأتي هذه الاتفاقية مكملة لمنظومة الصناديق العقارية التي تولت المجموعة تطويرها؛ وتجسيداً لرؤيتنا للتوسع في تأسيس الصناديق العقارية الاستثمارية، في نشاطات مختلفة تخدم السوق العقاري، وكذلك في مناطق ومدن مختلفة.

وأشار ابن سعيدان إلى أن اختيار مجموعة بي إم جي المالية، نظراً لما تتمتع به المجموعة من خبرة واسعة في عمليات الاستشارات المالية وترتيب الطروحات العامة والخاصة كونهم من أوائل الشركات المرخصة من قبل هيئة السوق المالية، إضافة لوجود قاعدة قوية للمجموعة من العملاء والتي تشمل الصناديق السيادية الخليجية وكبار الشركات العائلية ومجموعات استثمارية أخرى محليا وإقليميا ودوليا.

من جهته قال باسل بن محمد خير الغلاييني للرئيس التنفيذي لمجموعة بي إم جي المالية: إن ترتيب وطرح فرص استثمارية مدروسة ومميزة وذات عائد جيد في القطاع العقاري المحلي تعد من ضمن إستراتيجية مجموعة بي إم جي المستقبلية لتنويع نطاق خدماتها الاستشارية والاستثمارية، ونشكر مجموعة سلمان عبدالله بن سعيدان على ثقتهم في اختيارنا كمستشار للطرح الخاص لهذه الفرصة الاستثمارية الواعدة.

موضوعات أخرى