3 جوائز لطيران ناس من CMO آسيا للتميز التسويقي

فازت (طيران ناس) بثلاث جوائز ذهبية في حفل CMO آسيا تقديراً لنشاطات متعددة في مجال التسويق، أبرزها حملة تجديد العلامة التجارية التي حققت نجاحاً باهراً.

وتم إعلان الفائزين في حفل جوائز CMO آسيا لتكريم الشركات المتميزة في مجال التسويق والعلامة التجارية، الذي أُقيم في سنغافورة يوم 31 يوليو 2014 بحضور قادة قطاع الطيران والقطاعات العالمية الأخرى. وحصلت إدارة التسويق في طيران ناس على الجوائز في ثلاث فئات، هي (التجديد الناجح للعلامة التجارية، الاستخدام الفعّال للاتصالات التسويقية، إضافة إلى تميزها بأفضل حملة تسويقية في العام).

وقال رجا عازمي، الرئيس التنفيذي للشركة: «من المؤكد أن هذه الجوائز تأتي حصيلة لمجهود فريقنا المتميز في إدارة التسويق، الذي نجح في نقل رؤية ورسالة طيران ناس إلى جمهورنا. ويسعدني كثيراً أن أتقدم لهم بالشكر الجزيل على جهودهم الكبيرة التي بُذلت في سبيل وصولنا لهذا المستوى العالمي، وفوزنا بهذه الجوائز المرموقة. ونحن فخورون باحتوائنا هذه الكفاءات السعودية الشابة، التي تتمتع بطموح كبير ومهنية عالية». ومن جهته، أضاف وائل السرحان، مدير التسويق والاتصالات: «نحن فخورون بفوزنا بهذه الجوائز الثلاث المرموقة، وهذا يعد إنجازاً استثنائياً لنا، ما كان ليتحقق دون دعم الإدارة التنفيذية بطيران ناس، إضافة إلى جهود وإخلاص أفراد فريق التسويق والاتصالات الذين أثبتوا تفانيهم في العمل ومهاراتهم الابتكارية والإبداعية».

وقد نالت طيران ناس هذه الجوائز لقاء إنجازات عدة، أولها جائزة التجديد الناجح للعلامة التجارية، التي تعنى بنجاح إعادة إطلاق العلامة التجارية لطيران ناس، وإطلاق هوية جديدة عصرية، وتمتعها بشعبية واسعة خلال فترة زمنية قصيرة.

موضوعات أخرى