هوم سنتر تعيد افتتاح مركزها بكادي مول في جازان بتصميم عصري

أعلنت هوم سنتر، سلسلة المتاجر الرائدة المخصصة للأثاث والمستلزمات المنزلية في المنطقة، عن تصميمها الجديد والعصري لمركزها في كادي مول في منطقة جازان. ويعرض المركز الذي تبلغ مساحته 40 ألف قدم مربعة وأعيد تصميمه بشكل كامل مجموعة من أحدث منتجات العلامة التجارية، ويوفر للعملاء تجربة تسوق غير مسبوقة لمستلزماتهم المنزلية.

و قال رافي كيريشنان، المدير التنفيذي للعمليات لمجموعة لاندمارك في المنطقة الوسطى في المملكة العربية السعودية: «نحن متحمسون للإعلان عن التغييرات الكبيرة والمميزة التي تحدث حالياً في هوم سنتر في السعودية. ويعكس مركز هوم سنتر في منطقة جازان الذي أعيد تصميمه التزام علامتنا التجارية بتوفير تصاميم عصرية تجعل من تجربة التسوق أكثر جاذبية وتوفر جميع العناصر والمكونات المطلوبة التي يبحث عنها العملاء لتجميل بيوتهم وفرشها. كما يتيح التصميم الجديد لعملائنا الأعزاء أن يخوضوا تجربة تسوق عالمية المستوى في جازان».

بدوره، قال كولين رينويك، المدير التنفيذي للعمليات في هوم سنتر: «تشهد هوم سنتر نمواً قوياً في السعودية يترافق مع التطور السريع في المملكة. ويعتبر التصميم الجديد نقطة انطلاق مثالية لتحقيق التقدم المتواصل لعلامتنا التجارية في البلاد. وإن التزامنا اللامحدود بالترحيب بعملائنا وتوفير أفضل مستوى الخدمات لهم تعززه أيضاً تجربة التسوق الفريدة والشاملة التي تزخر بالتصاميم والتشكيلات العصرية».

توفر هوم سنتر، سلسلة متاجر المستلزمات المنزلية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند، مجموعة واسعة ومذهلة من الأثاث والمفروشات والإكسسوارات المنزلية، فضلاً عن الأسرّة ولوازم الحمام وأدوات المطبخ والهدايا لشريحة واسعة من الجمهور.

موضوعات أخرى