البنك الأهلي: 9 مراكز جديدة للحوالات السريعة بالنصف الأول للعام 2014

افتتح البنك الأهلي خلال النصف الأول من العام الحالي 9 مراكز جديدة للحوالات السريعة «كويك باي» في مختلف مناطق ومدن المملكة؛ ليبلغ إجمالي عدد مراكز البنك 66 مركزاً للحوالات السريعة، في حين تجاوزت إجمالي الحوالات المنجزة لهذا العام 2,5 مليون حوالة.

وتم افتتاح المراكز الجديدة للحوالات السريعة في مناطق ومدن مختلفة بالمملكة، كمدينة الرياض وافتتح البنك مركز العقيق والقويعية ومدينة جدة مركز الحمدانية وابن لادن. كما افتتح البنك مركز الشوقية والعتيبية والعزيزية بمكة المكرمة، إضافة إلى افتتاح مركزين بمدينة جازان والجبيل.

رئيس المجموعة المصرفية للأفراد بالبنك الأهلي حامد فايز أكّد أن «قطاع تحويلات الأموال للأفراد هو أحد القطاعات التي تمثل أهمية قصوى للبنوك؛ إذ تُتيح لها خدمة شريحة واسعة من العملاء بأعلى قدر من الجودة والسرعة، موضحاً أن الخدمة تتيح تنفيذ التحويلات النقدية دولياً على نحوٍ آمن ومُيسَّر، وذلك على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، سواء من مركز تحويل الأموال أو من خلال قنوات الخدمة البديلة كأجهزة الصرف الآلي والهاتف المصرفي.

وحول جودة الخدمة التي يقدّمها البنك لعملاء الحوالات السريعة، أشار رئيس دائرة الحوالات السريعة حاتم موسى إلى أن موظفي مراكز التحويل السريع في البنك «يتقنون مجموعة من اللغات؛ الأمر الذي يُتيح تقديم الخدمة لشرائح أوسع من عملاء البنك، فضلاً عن التنافسية في أسعار العملات». مضيفاً «خدمة الحوالات السريعة تتيح تحويل الأموال إلى أكثر من 200 دولة».

وقال موسى: «إن خدمة تحويل الأموال تُعطي للعميل فرصة للاختيار بين طرق التحويل التي نوفرها إما بالإيداع المباشر أو الاستلام من مراكز التحويل أو إيصال الحوالة لمنزل المستفيد. وبإمكان العميل أيضاً التحويل عبر البنوك المراسلة، التي تبقي المرسل والمستفيد على علم بوضع الحوالة، وذلك بإرسال رسالة تنبيه للطرف المستفيد».

موضوعات أخرى