الجمعية السعودية لهواة الطوابع والعملات تشارك في معرض سيئول العالمي للطوابع

الجزيرة - المحليات:

تشـارك الجمعيـة السعودية لهواة الطوابع و العملات في المعرض العالمي للطوابع المقام في سيول - عاصمة كوريا الجنوبية خلال الفترة (7-12 اغسطس الجاري 2014م), ويمثل الجمعية السيد سامي النمري. يقام المعرض تحت رعاية الاتحاد العالمي لهواة الطوابع

FIP بمشاركة 72 دولة, وتشارك الجمعية السعودية لهواة الطوابع والعملات بعدة لوحات من الطوابع والعملات من المشاركات الحائزة على ميداليات سابقة.

وبهذه المناسبة صرح المهندس اسامة محمد مكي الكردي رئيس مجلس ادارة الجمعيه قائلا: «إن معرض سيول يعتبر من أهم المعارض كونه سيقام على هامش انتخابات الاتحاد العالمي لهواة الطوابع FIP لترشيح وانتخاب رئيس الاتحاد العالمي ونائبه وأعضاء اللجنة التنفيذية للكونجرس وكذلك الرؤساء المفوضين لجميع انواع العروض الـ (9). وأوضح الكردي انه سيتم التصويت على بعض القوانين الجديدة والتي كانت مثار المناقشة في السنوات الماضية»، مضيفا: «إن المشاركة في هذه التظاهرة العالمية تتيح للجمعية حضور اجتماعات المنسقين للدول المشاركة فضلا عن المشاركة في ورش العمل والمحاضرات والندوات التي تقام على هامش المعرض». ويذكر أن عدد الدول العربية المشاركة في الاتحاد هي (8) دول عربية وسوف تنضم سلطنة عمان الشقيق هذه السنة لعضوية الاتحاد, وبذلك يكتمل عقد دول مجلس التعاون الخليجي في هذا الاتحاد العالمي للطوابع.