الفريق السواط يزور المصابين من جراء مواجهات أمنية مختلفة من منسوبي حرس الحدود

زار معالي المدير العام لحرس الحدود الفريق الركن زميم بن جويبر السواط المصابين من منسوبي مديرية حرس الحدود، الذين تعرضوا لإصابات خلال مواجهات أمنية مختلفة في عدد من مناطق المملكة، ويتلقون العلاج بمستشفى قوى الأمن بالرياض. وكان في استقبال معاليه لدى وصوله مقر المستشفى مساعد المدير العام لبرنامج مستشفى قوى الأمن للشؤون الفنية الدكتور ياسر العبيداء ومساعد مدير الإدارة الطبية بالمستشفى العميد طبيب خالد المطيري ومدير إدارة الشؤون الطبية بحرس الحدود العقيد الدكتور إبراهيم الحصان ومدير إدارة التشريفات بالمستشفى سلطان العجمي.

واطمأن المدير العام لحرس الحدود على الحالة الصحية للمصابين، موجهاً بتأمين جميع سبل الراحة للمصابين، ومتابعة حالتهم الصحية بما يكفل إتمام شفائهم. وأكد معاليه بعد اطمئنانه على صحة واستقرار حالة العريف مفرح بن محمد مداوي القحطاني، الذي أُصيب أثناء مواجهات الوديعة مؤخراً, أن ما قام به هو وزملاؤه من عمل بطولي محل تقدير ومتابعة القيادة الرشيدة حفظها الله, مبيناً أن ما قدمه ويقدمه رجال حرس الحدود في الميادين من جهود بكل اقتدار وأمانة عبر الحدود الشاسعة لمنع المهربين وكل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد ومقدراتها لهو الشرف الذي لا يوازيه شرف إلا الشهادة في سبيل الله ثم حماية بلاد الحرمين الشريفين.

من جهته أوضح مدير إدارة الشؤون الطبية بحرس الحدود العقيد الحصان أن زيارة معالي حرس الحدود تأتي امتداداً لما يلمسه رجال حرس الحدود من أبوة حانية من المسؤولين بتوجيهات ولاة الأمر - حفظهم الله - بالاهتمام بالمواطن، ورجل الأمن بوجه خاص، وتقديم الخدمات الصحية والطبية اللازمة لهم عند الحاجة. مفيداً بأنه في إطار حرص ولاة الأمر على ذلك وجَّهوا بسرعة استكمال علاج العريف القحطاني في ألمانيا أملاً بسرعة تماثله للشفاء بإذن الله.

من جهتهم، عبَّر المصابون عن شكرهم للقيادة الرشيدة - حفظهم الله - على هذه اللفتة، واصفين ما تعرضوا له بأنه وسام شرف ومفخرة لهم، وأنهم سيظلون جنوداً أوفياء لوطنهم وولاة أمرهم.

موضوعات أخرى