«سيبر» الرائدة في تقنيات السفر تجدد اتفاقيتها مع «هيلتون» العالمية

أعلنت شركة «سيبر»، المزوّد الرائد عالمياً لحلول وتقنيات السفر والسياحة عالية المستوى والمدرجة أسهمها في بورصة «ناسداك» تحت الرمز: SABR، عن تجديد اتفاقيتها التقنية مع مجموعة الضيافة الأمريكية «هيلتون» العالمية، لتواصل الشركة تسويق وبيع غرف وأسعار «أكور» عبر نظامها للتوزيع العالمي «جي دي إس».

وقالت «باولا كريستي»، نائب رئيس «هيلتون» العالمية لإدارة قنوات التوزيع: «تقدم شبكة «سيبر» قيمة عظيمة لمجموعة «هيلتون» العالمية بفضل شبكتها العالمية الممتدة، وإمكانية الوصول إلى ملايين المسافرين حول العالم».

من جانبه أكد «دانيل نعوموفيتش»، الرئيس التنفيذي للشبكة ان «سيبر» الشرق الأوسط: «تمثل رغبة «سيبر» في تحقيق القيمة لموردينا من خلال شبكتنا من وكلاء السفر أمراً حيوياً بالنسبة لنا، ونتطلع إلى مساعدة منتجات وخدمات «هيلتون» في التميز عبر سوق «سيبر» للسفر.

وتعد «هيلتون» العالمية إحدى أكبر شركات الضيافة وأسرعها نمواً في العالم، وتضم محفظتها 4112 فندقاً ومنتجعاً ومنشآت اقتسام الوقت، ويبلغ مجموعها أكثر من 685 ألف غرفة فندقية في 92 دولة ومقاطعة في العالم.

وتضم مجموعة علامات «هيلتون» الفاخرة فنادق ومنتجعات «والدورف استوريا» وفنادق ومنتجعات «كونراد»، وعلامات فنادق الخدمات الكاملة وتشمل فنادق ومنتجعات «هيلتون» و «دابل تري من هيلتون» وفنادق «إمباسي سويتس»، وعلامات فندقية تركز على الخدمة تشمل «هيلتون جاردن إن» و«هامبتون»، وعلامات الإقامة الممتدة وتشمل «أجنحة هوموود سويتس من هيلتون» و»هوم تو سويتس من هيلتون»، وكذلك «كوريو» و علامة اقتسام الوقت «هيلتون جراند فاكيشنز».

موضوعات أخرى