تدشين المواقع الإلكترونية لإدارة الحدائق وعمارة البيئة وبلدية الشفا

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

دشن معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل، صباح الخميس الموافق 18 شوال 1435هـ، الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للحدائق وعمارة البيئة، والموقع الإلكتروني لبلدية الشفا.

ويأتي ذلك استمراراً لتنفيذ الخطة الزمنية في إعادة تطوير كل المواقع الإلكترونية لأمانة منطقة الرياض ممثلة في الإدارة العامة لتقنية المعلومات والخدمات الإلكترونية.

ويحوي الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للحدائق وعمارة البيئة العديد من الخدمات الإلكترونية المرتبطة في بوابة خدمات البلدية الإلكترونية، كما ينفرد الموقع بخدمة مميزة تحمل اسم (الجولات الافتراضية) حيث تتيح الخدمة لزوار الموقع من استعراض المتنزهات وإمكانية التنقل فيها لاستعراض المسطحات الخضراء وكل الخدمات المتوفرة في تلك المتنزهات بطريقة متميزة.

كما يوفر الموقع معلومات عن أخبار الإدارة العامة للحدائق والفعاليات التي تقدمها إضافة الى توفير بيانات عن المشاريع التي تقوم الإدارة بتنفيذها.

كما ويرتبط بالموقع مواقع إلكترونية أخرى تابعة للإدارة مثل مشروع الرقابة على مقاولي الإدارة الذي يتيح معرفة مدى تنفيذ المقاولين لعقود الصيانة والتشغيل.

ويميز الموقع الإلكتروني لبلدية الشفا

http://shefa.alriyadh.gov.sa

تقديم حزمة من الخدمات الإلكترونية وهي خدمات مرتبطة في بوابة خدمات البلدية الإلكترونية.

إضافة إلى أن الموقع يحوي خدمة خاصة بالفعاليات والمناسبات التي تقام خلال فترة محددة. إضافة إلى احتواء الموقع الإلكتروني للبلدية على آخر الأخبار والإنجازات والإحصاءات وأيضاً تقارير ودليل الإجراءات البلدية، ومكتبة الفيديو.