الأطفال الخليجيون يحتفلون في هيوستن

هيوستن - جواهر الدهيم:

الفرحة يجسدها الصغار في كل مكان بما جبلوا عليه من عادات وتقاليد في كل مناسبة، فكم كانت فرحة الأطفال بالعيد في بلد الغربة حيث احتفل الأطفال الخليجيون من أبناء المبتعثين والمرافقين للمرضى بعيد الفطر المبارك في ولاية هيوستن الأمريكية حيث عبروا عن فرحتهم بالعيد السعيد.

- حيث تقول الطفلة نورة من دولة الكويت في يوم العيد احتفلت مع صديقاتي ولبسنا ملابس العيد الجديدة واجتمعنا في منزل واحد وأخذنا العيدية ولعبنا مع بعض وتناولنا طعام العيد وأحسست كأني في وطني ونشكر الخالة أم يوسف التي جمعتنا وعايدتنا في منزلها حيث كانت الجزيرة هناك تفرح معهم وتشارك الجميع فرحتهم.

- ويقول الطفل عبدالرحمن القحطاني من المملكة العربية السعودية العيد في بلدي أحلى بين الأهل والأقارب ولكن الحمد الله سعدنا بالعيد مع الأطفال ولعبنا وأخذنا العيدية. وإن شاء الله نحتفل العيد القادم في بلدنا.

- كما عبرت الطفلة تولين من المملكة العربية السعودية عن فرحتها بالعيد قائلة فرحتي بالعيد لا توصف وأن أشارك إخواني الصغار هذا اليوم السعيد حيث لعبنا مع بعض وأخذنا العيدية ولبسنا ملابسنا الجديدة واحتفلنا مع أمهاتنا بالعيد.

- أما الطفلة فطومة من دولة الكويت فتقول أنا فرحانة بالعيد حيث وضعت الحناء في يدي واشتريت ملابس العيد وأخذت العيدية وأنا سعيدة بالعيد مع الأطفال. ومن العايدين إن شاء الله.

- وتقول الطفلة ريم من المملكة العربية السعودية العيد في المملكة مرة حلو والكن العيد في أمريكا جمعنا بأطفال من جميع البلدان وعرفنا علي عاداتهم في العيد وأنا سعيدة اليوم وأنا أشارك لأطفال فرح العيد بملابسهم الجميلة وكل عام والجميع بخير.