شارك في تنفيذ حملة زيارة المرضى أكثر من 50 طالباً وطالبة:

اللجنة الطبية في ندوة القصيم ونادي طلاب الطب بالجامعة يزورون المرضى بأكثر من 500 هدية

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

أقامت اللجنة الطبية بالندوة العالمية للشباب الإسلامي في منطقة القصيم بمدينة بريدة وبالتعاون مع النادي الطلابي بكلية الطب البشري بجامعة القصيم حملة معايدة المرضى بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا العام، واستهدفت الحملة المرضى المنومين في مستشفى الملك فهد التخصصي ومستشفى بريدة المركزي ومستشفى النساء الولادة ومستشفى الرس العام.

حيث تم توزيع ما يقارب 500 هدية كعيدية للمرضى المنومين، تنوعت بين هدايا الأطفال والكبار في المستشفيات التي تمت زيارتها. وكانت ولله الحمد مشاعر البهجة والسرور ارتسمت على وجوه المرضى والأطفال وكان لحضور شخصية الأرنب الكرتونية أثر فعال وجيد على الأطفال.

وقد شارك في تنفيذ حملة معايدة المرضى أكثر من 50 طالب وطالبة من طلاب النادي الطلابي بكيلة الطب وأعضاء اللجنة الطبية وطلاب مختلف الكليات الصحية في القصيم كنوع من المشاركة في البرامج التطوعية. وتكللت الحملة بالنجاح وكان لها صدى إيجابي واسع في نفوس المرضى وأهلهم وجميع المشاركين على حد سواء و لله الحمد.وقدمت اللجنة الطبية شكرها للجميع جهودهم المبذولة وتمنت لهم دوام الصحة و العافية وتخص بالذكر إدارات العلاقات العامة في المستشفيات المتعاونة.

وسألت الله أن يمن على مرضانا بالشفاء العاجل إنه هو ولي ذلك و القادر عليه سبحانه.