زار عدداً من الإدارات الحكومية والأعيان

وكيل إمارة منطقة الجوف بالقريات يتفقد منفذ الحديثة الدولي

القريات - هاشم أبو هاشم:

قام وكيل إمارة منطقة الجوف أحمد آل الشيخ، بزيارة تفقدية للقريات، واستهل الزيارة لجمرك منفذ الحديثة الدولي، حيث كان في استقباله رئيس مركز الحديثة الأستاذ محمد العليان، ومدير عام جمرك الحديثة إبراهيم العنزي، ومساعدية ومدراء الإدارات الحكومية بالمنفذ من مدنيين وعسكرين. وقد أشاد وكيل الإمارة بجهود موظفي الجمارك وماقامو به من ضبط العديد من المهربات في الفترة الأخيرة، ونقل لهم شكر وتقدير سمو أمير منطقة الجوف، مثنياً على تعاون كافة الإدارات بالمنفذ ومايقمون به من جهود ملموسة وواضحة للعيان تستحق الشكر والتقدير. واطلع على معرض الوسائل الرقابية المصغر المقام بصالة كبار الزوار بالمنفذ، بعد ذلك قام بزيارة لمشروع محطة قطار القريات حيث كان في استقباله المهندس عبدالعزيز المالكي، ممثل شركة سار بالمشروع ومدير المشروع المهندس أيمن مراد، والفنين العاملين بالمشروع واطلع على سير العمل وتجول داخل المشروع واستمع إلى شرح مفصل عن نسبة الإنجاز التي وصلت 81 % وتم مناقشة معوقات المشروع والعمل سريعاً على تذليلها.

بعد ذلك زار الوكيل المرضى المنومين بمستشفي القريات العام، وكان باستقباله مدير المستشفى نصر الظاهر، وعدد من الأطباء والعامليين بالمستشفى، واطمأن على صحة المرضى، وتمنى لهم الشفاء العاجل، ثم زار فضيلة رئيس المحكمة الشرعية بالقريات الشيخ إبراهيم الجاسر، بمنزله. وشملت زيارات آل الشيخ، عدد من أعيان ووجهاء وأهالي القريات من كبار السن والمرضى بمنازلهم واطمأن على صحتهم، كما قام بزيارة عزاء وموساة للعميد المتقاعد مشهور العنزي، وأشقاءة بوفاة والدتهم، وسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

بدورهم أعرب العنزي، واشقاءه عن شكرهم للوكيل، على هذه التعزية سائلين الله أن لايريه مكروهاً بعزيزاً لديه، بعد ذلك واصل زياراته لأعيان وأهالي قرى القريات شملت العقيلة والرديفة والناصفة والرفيعة. رافق وكيل الإمارة في هذه الزيارات مدير العلاقات العامة بمحافظة القريات عبدالعزيز العنزي.

موضوعات أخرى