استقبل رئيس جمعية الإعاقة الحركية للكبار

أمير منطقة الرياض يطلع على البنى التحتية والخدمات المساندة لمواجهة خطر السيول

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح - واس / تصوير - فتحي كالي:

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم ،بعضو الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض ورئيس مركز المشروعات والتخطيط بالهيئة المهندس إبراهيم السلطان ، ووكيل وزارة النقل المساعد للتشغيل والصيانة المهندس عبدالعزيز العبدالجبار , ومدير عام الدفاع المدني بمنطقة الرياض اللواء عابد الصخيري، والمختصين بأمانة منطقة الرياض ، ووزارة النقل ، والرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة .

وفي بداية الاجتماع رحب سمو أمير منطقة الرياض بالحضور منوهاً بأهمية التنسيق بين جميع الجهات المختصة بدرء أخطار السيول بمنطقة الرياض مشدداً على ضرورة التواصل التام والمباشر لتذليل كل العوائق وسرعة اتخاذ التدابير اللازمة لتلافي الحوادث لاقدر الله .

كما اطلع سموه على آخر ما توصلت إليه الجهات المسؤولة من تكامل للبنى التحتية والخدمات المساندة لمواجهة خطر السيول.

بعد ذلك تم استعراض التقارير والتحليلات المعدة عن مخاطر السيول والمناطق الحرجة بمنطقة الرياض ومناقشة الخطط المتعلقة بالوقاية منها.

حضر الاجتماع وكيل إمارة منطقة الرياض عبدالله بن مجدوع القرني .

من جهة اخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم امس , رئيس مجلس إدارة جمعية الإعاقة الحركية للكبار ( حركية ) المهندس ناصر بن محمد المطوع يرافقه أعضاء الجمعية.

وفي بداية الاستقبال استمع سموه من المهندس المطوع شرحاً عن الجمعية ونشأتها ودورها بالإضافة إلى الخطط المستقبلية لها. وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية الإعاقة الحركية أن الجمعية تقوم بالرعاية الشاملة لمصالح ذوي الإعاقة الحركية من الكبار والمحافظة على حقوقهم بالإضافة إلى تقديم حزمة من البرامج المساندة لهم, كما تسهم في تنمية الوعي العام باحتياجات وقدرات المعوقين الكبار حركياً.

وقد أشاد سمو أمير منطقة الرياض بالدور التي تقوم به الجمعية وأنشطتها, مثمناً جهودها لتحقيق الأهداف التي قامت من أجلها , متمنياً للقائمين عليها التوفيق والسداد ، حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الرياض عبد الله بن مجدوع القرني.

موضوعات أخرى