سوني تطلق سلسلة من تلفزيونات BRAVIA 4K

أعلنت الشركة الإلكترونية الحديثة «سوني» إحدى شركات مجموعة الفيصلية والوكيل الحصري لمنتجات شركة سوني في المملكة، عن إطلاق توسعة لسلسلتها من أجهزة التلفاز BRAVIA 4K LED TV مع إضافة ثلاثة سلاسل جديدة ليصبح المجموع تسعة مجموعات يتم توفيرها للمستخدم مع مزايا جديدة محسنة خلال شراء أجهزة 4K TV.

وقد تضمنت آخر العروض من سوني سلسلة X9500b المتميزة والتي تضمنت ميزة جديدة هي تقنية Dynamic Range™ PRO المطوّرة والتي تتيح إمكانية التقاط أروع الصور، أما تصميم X9000B المبتكر فيتضمن سماعات تعمل بتقنية السائل الممغنط، وسلسلة X8500B والتي توفر خياراً مناسب التكلفة من بين باقة أجهزة 4K LED.

وأوضح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل الرئيس وكبير المديرين التنفيذين بمجموعة الفيصلية أن المستخدمين يبحثون اليوم عن تجربة تكاملية تحقق لهم ما يصبون إليه من هذه الأجهزة من جودة التكنولوجيا السمعية والبصرية. وخلال السنوات الماضية، قامت سوني بتعزيز ريادتها في تلبية متطلبات المستخدمين في هذه السوق المتغيرة دوماً.

وأضاف السيد نوبيو كينوشيتا مدير التسويق بالشركة الإلكترونية الحديثة «سوني»: إن إطلاق المجموعة الجديدة من شاشات 4K LED والتي تقدم الأفضل في مجال الصوتيات والمرئيات من خلال منصة واحدة، تعد انطلاقة جديدة في عالم الترفيه المنزلي تأخذ المستخدم إلى تجربة جديدة ومثيرة».

موضوعات أخرى