الدخول إلى الخدمات الإلكترونية مجاناً بفرع وزارة العمل في الشرقية

الدمام - ظافر الدوسري:

أطلق فرع وزارة العمل بالمنطقة الشرقية خدمة جديدة لعملائه بتجربة تصفح الإنترنت السريع مجاناً، والدخول على البوابة الإلكترونية للوزارة والقطاعات الأخرى المرتبطة بها, وذلك بعد توفير خدمات الواي فاي المجانية في صالة خدمات العملاء والدخول, لتمكنهم من حجز المواعيد وتنفيذ جميع الخدمات الإلكترونية الخاصة بهم بكل يسر وسهولة، وقد تم تطبيق هذه الخدمة في مكتب عمل الدمام والخبر وحفر الباطن كمرحلة أولى وسيتم تعميمها على جميع مكاتب العمل بالمنطقة قريباً.

أوضح ذلك مدير عام فرع الوزارة محمد الفالح, مشيراً إلى أن إطلاق هذه الخدمة يهدف إلى التسهيل على العملاء في حجز المواعيد والخدمات الأخرى أثناء انتظارهم لإنهاء الخدمات المقدمة من قبل الفرع. والتي من أهمها خدمة إصدار الرخص, وخدمة إصدار رخصة عمل بغرض الخروج النهائي, وخدمة نقل عامل وافد, وخدمة نقل عامل وافد بين فروع الرقم الموحد, وخدمة إلغاء بلاغ التغيب عن العمل, وخدمة تغيير مهنة, وخدمة تغيير نشاط المنشأة, وتقديم طلب استقدام, وخدمة إلغاء التأشيرات.

ووعد الفالح، بأن يستمر فرع الوزارة بالشرقية بتقديم جميع الخدمات التي تحقق أهداف وتطلعات وزارة العمل لضمان جودة العمل بجميع مكاتب الفروع بالشرقية بتميز، بما يتوافق مع تطلعات وتوجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية، وبمتابعة معالي وزير العمل المهندس عادل فقيه.