بعد وفاة 11 شخصاً في حادث

لجنة من مرور الرياض تزور شقراء لبحث أسباب الحادث ومشاكل الطريق

شقراء - محمد الحميضي / تصوير - فيصل الحميضي:

وجه مدير الأمن العام اللواء عثمان المحرج، بتشكيل لجنة مرورية لزيارة محافظة شقراء للاطلاع على الحادث الذي راح ضحيته أسرة كاملة مكونة من 11 فردا ، حيث ترأس هذه اللجنة اللواء علي عبدالعزيز العضاض، نيابة عن مدير الإدارة العامة للمرور بمنطقة الرياض اللواء عبد الرحمن المقبل ، ومشاركة مساعد مدير مرور منطقة الرياض العميد خالد الفدا ، وكذلك العقيد الدكتور فهد الدوسري مدير شعبة الأنظمة المكلف بالإشراف على شعبة الحوادث، وبحضور مدير مرور شقراء العقيد سعد الهزاني.

حيث قدمت اللجنة تعازيها لذوي الحادث في مبنى مرور شقراء وتم الاجتماع بهم ومواساتهم في مصابهم الجلل، وبعد تقديم التعازي توجهت اللجنة إلى مقر الحادث على طريق المستوي القصيم ،وتم معاينة سير السيارات وسؤال قاد الشاحنة الذي تم إحضاره لموقع الحادث للأدلاء بمعلوماته . وبعد معاينة الحادث أكد اللواء العضاض حرص مدير الأمن العام على تقصي أسباب الحادث والوقوف على مسبباته و المتابعة المستمرة لحل مشكلة الطريق مع وزارة النقل، مع المطالبة بوضع ميزان لمنع الشاحنات المخالفة التي تكثر في هذا الطريق الضيق.

وقد طالب عدد من المواطنين وزارة النقل بسرعة حل ازدواج طريق شقراء- القصيم الذي تنتشر فيه الشاحنات وبشكل كبير ، حيث إن مسافته لاتتجاوز الـ80 كلم ويعاني الطريق من ضيق تام .

كما تمت المطالبة بتركيب ميزات للشاحنات التي تمر عبر هذا الطريق وتزويده بقوة لأمن الطرق .

موضوعات أخرى