أمين عام لجنة مكافحة المخدرات يستعرض خطة العمل المقبلة لأمانة اللجنة

الشريف يشيد بالتعاون بين الجهات المعنية في مواجهة ظاهرة المخدرات

الجزيرة - سعود الشيباني:

ناشد أمين عام اللجنة الوطنيَّة لمكافحة المخدرات، مساعد مدير عام مكافحة المخدرات للشؤون الوقائية، الأستاذ عبدالإله بن محمد الشريف خلال اجتماعه أمس بمنسوبي الأمانة لجنة مكافحة المخدرات، بمضاعفة الجهد وبذل المزيد من العطاء فيما يخدم قضية مواجهة ظاهرة المخدرات وفق الإستراتيجيات والخطط التي وضعتها الدَّولة -أيدها الله- لمحاربة هذه الآفة، مؤكِّدًا حرص الدَّولة على حماية الوطن والمواطنين من آفة المخدرات.

وثمن الشريف خلال كلمته الجهود التي يبذلها معالي الدكتور مفرج الحقباني إبان توليه أمانة اللجنة والجهود التي قدمها، وقال الشريف: سنواصل المسيرة والعمل وفق توجيهات وتطلعات سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف (وزير الداخليَّة) رئيس اللجنة الوطنيَّة لمكافحة المخدرات -حفظه الله-

واستعرض الشريف خطة العمل المقبلة لأمانة اللجنة وتفعيل ما تمَّت الموافقة علية من المقام السامي ضمن إستراتيجيتها الوطنيَّة بالتعاون مع الجهات الشريكة في مواجهة ظاهرة المخدرات. مشيدًا بالدور التكاملي بين أمانة اللجنة والمديرية العامَّة لمكافحة المخدرات ووزارة التربية والتَّعليم ووزارة التَّعليم العالي ووزارة الصحة والرئاسة العامَّة لرعاية الشباب والجهات المعنية في تنفيذ البرامج الوقائية والعلاجية والتأهيلية. وأضاف الشريف أننا سنعمل، مع كافة هذه الجهات فيما يحقِّق الهدف والتعاون المشترك في مواجهة هذه الظاهرة وفق توجيهات سمو سيدي وزير الداخليَّة وسياسات اللجنة الوطنيَّة لمكافحة المخدرات من خلال اللجان المختصة وفرق العمل. وأشار إلى أن العمل في مكافحة المخدرات لا يكون إلا من خلال التعاون المشترك والعمل الجاد ليتمكن تحقيق الأهداف المنشودة في الحدّ من مشكلة المخدرات.