عيد هنأ الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالفوز على السد

لاعبو الهلال راحة عن التدريبات اليوم .. والعابد يؤدي تدريبات لياقية خاصة

كتب - عبدالله الحنيان:

تلقى رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد تهنئة من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ «أحمد عيد» بمناسبة فوز فريق الهلال الكروي الأول على ضيفه «السد القطري» مساء أمس الأول، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، مشيدًا بالأداء الذي قدّمه الهلال، ونجاحه في إنهاء المباراة لصالحه، متمنيًا له التوفيق في مباراة الإياب؛ ليتأهل -بإذن الله- إلى دور نصف النهائي من البطولة، ويواصل المشوار بحول الله نحو نهائي البطولة.

إلى ذلك عاود الهلال صباح أمس تدريباتهم بعد الفوز على السد بهدف نظيف، وأدى المشاركون بصفة أساسية في اللقاء مرانًا استرجاعيًا، في الوقت الذي أجرى فيه بقية اللاعبين تدريبات اعتيادية تخللها مناورة على جزء من مساحة الملعب.. في حين خضع اللاعب «نواف العابد» لحصة لياقية تنوّعت ما بين الجري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية، فيما يجري اللاعب «سلطان البيشي» أشعة مغناطيسية على موضع إصابته في الركبة؛ وذلك بعد شعوره بآلام في الركبة منعته من المشاركة في تدريبات الفريق الأخيرة.

هذا ومنح مدير الجهاز الفني الروماني «لورينت ريجيكامف» لاعبي الفريق راحة عن التدريبات لهذا اليوم، على أن يستأنف الفريق تدريباته عند الساعة الـ07:30 من مساء الغد، في حين يؤدي اللاعب «نواف العابد» تدريبات لياقية خاصة اليوم وغداً، بينما سيواصل اللاعب «سلطان البيشي» صباح اليوم برنامجه العلاجي.

موضوعات أخرى