إلي جانب مياه هنا

الرائد يوقع عقدي رعاية مع شارز وفيزيوتريو

بريدة - صالح الغفيص:

أبرمت إدارة نادي الرائد عقدا مع « فندق شارز « بمدينة بريدة بحضور رئيس النادي عبداللطيف الخضير ومدير الفندق سليمان العرفج وذلك في مقر النادي.. وقد نصت الاتفاقية علي استضافة الفندق للفريق الأولمبي لكرة القدم في جميع المباريات المقامة في بريدة نظير الإعلان على مضمار الملعب في مباريات الفريق الكروي الأول.

وكان الرائد قد وقع عقد رعاية طبية مع الثلاثي الفيزيائي « فيزيوتريو « أحد مراكز العلاج الطبيعي لشركة المثلث العلاجي في الرياض ويشمل العقد الذي يمتد لموسم واحد الإعلان على مضمار الملعب أيضا وسيوفر المركز الرعاية الطبية المناسبة للاعبي نادي الرائد في جميع الألعاب والفئات في مجال الطب الرياضي والعلاج الطبيعي والتغذية العلاجية خلال الموسم الرياضي الحالي كما سيقدم المركز خدمات صحية أخرى تشمل العلاج السلوكي المعرفي.

وتأتي هذه الخطوة من قبل إدارة الرائد حرصًا منها على اختيار الكفاءات الطبية السعودية المتميزة لتقليل من خطر الإصابات الرياضية التي قد يتعرض لها اللاعبون في المواسم الرياضية، هذا وقد مثل المدير التنفيذي الدكتور عثمان القصبي – فيزيوتريو- في مراسم توقيع العقد مع رئيس الرائد عبداللطيف الخضير.

موضوعات أخرى