آل حزام يستهل مشواره في أولمبياد نانجينغ اليوم

العمراني يكتفي بأدوار الترضية .. والعثمان سابع الأثقال

اكتفى لاعب المنتخب السعودي لرفع الأثقال الرباع سامي العثمان بالمركز السابع في منافسات رفع الاثقال تحت 77 كجم امس في الدورة الأولمبية الثانية للشباب المقامة بمدينة نانجينغ الصينية.

ورفع العثمان 111 كجم في الخطف و 130 كجم في النتر وبمجموع 241 كجم وحقق ذهبية المسابقة لاعب منتخب كازاخستان زحسلان كالييف فيما نال الفضية لاعب منتخب الهند راحول (رجال) وحقق البرونزية الرباع الأرميني حاكوب ماركتشان.

وفي منافسات ألعاب القوى اكتفى العداء بدر العمراني بالحصول على المركز الخامس عشرفي سباق 2000م موانع بزمن 6.20.66 دقيقة وهو الرقم الذي جعل مشاركته غدا السبت في ادوار الترضية.

وتابع منافسات الأمس رئيس الوفد السعودي محمد المسحل الذي تحدث مع اللاعبين عقب نهاية المنافسات وشجعهم وأكد انه ينتظرهم مستقبل كبير متى ما واصلوا تدريباتهم وحرصهم على تحقيق الإنجاز.

من جهة أخرى يبدأ اليوم الواثب حسين آل حزام مشاركاته في الدور الأول لمنافسات القفز بالعصا التي يطمح من خلالها التأهل للدور النهائي والفوز بإحدى ميداليات المسابقة خاصة وأنه يعتبر صاحب افضل رقم بين المشاركين في الأولمبياد برقمه 5.32 م فيما أقرب منافسيه وهو الروسي خورشتوف لم يقفز سوى 5.10م.

موضوعات أخرى